بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزدوري أبطال أفريقيا

كل أعضاء مجلس الإدارة سيحضرون للقاهرة.. قرار مثير من الهلال السوداني

باعتبارها مبارة الحسم لكلا الفريقين للتأهل في دوري أبطال إفريقيا، بدأ فريق الهلال السوداني، يجهز أوراقه جيدا لمواجهة الأهلي المقبلة في مصر.

وأكدت تقارير، أن الهلال السوداني، بدأ لموقعة الأهلي، في الجولة السادسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي بقرار جديد.

قرار جديد

وفي تقرير موسع لها، قالت صحيفة “سودانا فوق” السودانية، إن الهلال السوداني، اتخذ قرارا رسميا يخص الاستعداد لمواجهة الأهلي المصري في القاهرة، ضمن منافسات الجولة اختامية لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

مجلس الادارة

ووفق الصحيفة، فقد أعلن هشام السوباط رئيس نادي الهلال السوداني ، إن مجلس الإدارة بالكامل سيسافر إلى القاهرة لمساندة الفريق خلال المباراة المرتقبة امام الاهلي.


وتابع السوباط: “سنظل في مجلس الإدارة داعمين ومساندين لفريق الكرة، ونعلن مبكرًا تواجد مجلس الإدارة بكامل أعضائه، مع البعثة في القاهرة، في ملحمة الصمود والصعود بإذن الله”.، بحسب قوله.

وواصل هشام السوباط، نثمن عاليًا الدور البارز والكبير للقطاع الرياضي بقيادة محمد إبراهيم العليقي، والطاقم الفني، ممثلا في الخبير فلوران إيبينجي، كما نمتدح مجهودات وتضحيات جميع اللاعبين بقيادة المهذب محمد عبد الرحمن وابن الهلال البار أطهر الطاهر، بحسب تصريحاته التي نقلتها الصحيفة.

الثقة موجودة

وأكمل السوباط، ثقتنا في منظومة الفريق بلا حدود، فنحن نؤمن بأن هذا الجيل الرائع لن يدخر جهدًا إلا وبذله في سبيل رفعة هذا الكيان، وفق التقرير.

وكان قد حسم التعادل 1-1، مواجهة الهلال السوداني وفريق صن داونز الجنوب أفريقي، أول أمس السبت، وذلك على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان، في خامس جولات دور المجموعات في دوري ابطال افريقيا ما أجل حسم اسم الفريق الذي سيصعد الأهلي أم الهلال السوداني.


ومن المرتقب، أن يلتقي الأهلي مع نظيره الهلال السوداني، يوم 31 مارس الجاري من أجل حسم بطاقة التأهل الثانية في المجموعة الثانية، وذلك إلى جانب صن داونز الذي حجز مقعده بالدور ربع النهائي برصيد 11 نقطة قبل جولة النهاية في دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى