بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونزبايرن ميونخ

كلوب يتجاهل الغضب لفشل التأهل لدوري الأبطال بتصريح مفاجىء عن بايرن ميونخ

وسط ردود أفعال عنيفة وغاضبة داخل ليفربول من جانب عشاق الريدز، لفشل التأهل لدوري الأبطال ولأول مرة منذ 6 سنوات والابتعاد عن المربع الذهبي. وخسارة الدوري الانجليزي، حاول المدير الفني لفريق ليفربول تجاهل هذا تماما، بتصريح لا معنى له في الدوري الألماني.

تصريح كلوب

وكان قد أدلة يورجن كلوب، بتصريحات حول مباراة ليفربول وساوثهامبتون، بعد غد الأحد، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي رقم 38.

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول:”عدم أهمية المباراة بعد تحديد موقف ليفربول وساوثهامبتون؟! وتابع: لست معتادًا على المباريات النهائية بلا هدف، عادة كل شيء على المحك لكننا نلعب المباراة لنفوز بها برغبة وعلينا أن نرى”.

مواجهة ساوثهامبتون

وأردف يورجن كلوب في تصريحاته، لن أتحمل أي مخاطرة مع اللاعبين لكن لدينا مجموعة كبيرة وفي التدريبات ظهرنا بحالة جيدة”. بنص تعبيره.


وبخصوص الميركاتو وخطط الانتقالات، رد كلوب:”خطط الانتقالات وعما إذا كان عدم التأهل لـ دوري أبطال أوروبا سيؤثر على الحصول على لاعبين؟ وواصل:”لا أعتقد ذلك، لكننا سنرى، من الممكن دائمًا ألا تسير الأمور كما تريد، كلما كان اللاعب أفضل، كلما قلت رغبة النادي في السماح له بالرحيل”. على حد تصريحاته.

خسارة مالية ومن يهتم

وبخصوص الدوري الأوروبي، بعد التأهل له رفقة برايتون ووداع دوري الابطال رد كلوب:”لعب ليفربول في الدوري الأوروبي بدلًا من دوري الأبطال؟! لدينا ليالي أوروبية الموسم المقبل، بدلا من الثلاثاء والأربعاء، إنه الخميس، من يهتم؟!

وأكمل مدرب ليفربول، من وجهة نظر مالية، عدم وجود دوري الأبطال مشكلة كبيرة، من وجهة نظر كرة القدم، لدينا ليالي أوروبية الموسم المقبل”.

بايرن ميونخ

ودون أي مناسبة، علق كلوب على المنافسة في الدوري الالماني، بالاشارة إلى اقتراب فريقه السابق، بوروسيا دورتموند من التتويج بالدوري الألماني بالقول: “آمل أن يفوز دورتموند. وتابع:”أعرف الكثير من الناس هناك جيدًا ونحن على اتصال، أنا أعرف ماذا يعني ذلك للمدينة”. وأكمل يورجن كلوب تصريحه المفاجىء، ليس من الممتع أن يصبح نفس الفريق دائمًا بطلا، يقصد بايرن ميونخ. واختتم:”إنها مهمة كبيرة وآمل فقط أن يتمكنوا من تجاوزها”.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى