بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونزمانشستر سيتي

كلوب: لم نكن جيدين خلال المباريات الماضية

تحدث الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن مواجهة مانشستر سيتي المرتقبة، وذلك ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2022-2023.

ويحل الريدز ضيفًا صعبًا على نظيره مانشستر سيتي في مواجهة مثيرة، غدًا “السبت”، على ملعب الاتحاد، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة التاسعة والعشرون من البريميرليج.

كلوب يتحدث

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي عشية مواجهة السيتي: “نحن لسنا حمقى. نحن نعلم ان آخر مباراة ضد ريال مدريد لم نكن جيدين. مباراة بورنموث لم نكن جيدين.. مانشستر سيتي لا يعلم ذلك ويتوقعون ان نظهر بأفضل مستوى”.

وتابع: “ماحدث هذا الموسم قام فعلا بإسقاطنا ارضنا وجعلنا ندرك ان ما كنا نقوم به في السنوات الماضية لم يكن سهلاً، ولكن على مستوى التاريخ نحن دائمًا ننهي الدوري بشكل قوي وسنسعى لذلك خلال هذا الموسم”.


وأضاف: “هنالك كثير من التفسيرات لماذا خسرنا ضد بورنموث و نوتنجهام. كان يجب ان نحقق الانتصار، فقد خلقنا فرص واحتفظنا بالكرة وكل شيء لكن لم نستطيع ترجمة الفرص وكانت ردة فعلنا سيئة بعد استقبال الهدف”.

وواصل: “كان يجب ان نفوز ضد ارسنال ولكن كنا نمر بيوم سيء. دياز تعرض لإصابة والهدف الذي سجلوه كان من زاوية ميتة ولم يتم رؤية الحالة بتقنية الـ VAR”.

وعن جاهزية نونيز قال: ” نونيز غاب يومين او ثلاثة عن تدريبات هذا الأسبوع بسبب الجرح الذي تعرض له كاحله في مباراة ريال مدريد، لكن هو جاهز للمباراة”.

وعن عودة لويس دياز قال: “دياز عاد للتدريبات بشكل جزئي ولكنه لن يتدرب معنا اليوم بل سيجري لوحده. الاسبوع القادم سيرفع من حدة التدريبات وسنرى كيف سيتعامل مع ذلك”.


وعن الغيابات غدًا قال: “ نابي كيتا تعرض لإصابة مع منتخب بلاده وسيغيب، بالإضافة إلى ألكانتارا”.

وبخصوص الانتقالات الصيفية قال: “هنالك محادثات، نحن مشغولين، من طرف اللاعب فنحن متفائلين”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى