بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونزالدوري الأوروبي

كلوب بعد خسارة كارثية أمام أتالانتا: لم يوجد شىء إيجابي وكانت مباراة سيئة

قال مدرب ليفربول يورجن كلوب، بعد خسارة كارثية لفريقه امام أتالانتا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، إنه لا يوجد شىء إيجابي في المباراة.

هزيمة ليفربول

وخسر ليفربول، بنتيجة كارثية أمام أتالانتا 3-0 في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي، على ملعب أنفيلد، ووسط جمهوره.

وينتظر أن يلتقي ليفربول وأتالانتا، في مباراة إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، الخميس القادم على ملعب “أتليتي أزوري” في إيطاليا.

يورجن كلوب

وعلق يورجن كلوب في تصريحات عقب الخسارة:”لا يوجد شيء إيجابي حقًا يمكن قوله عن المباراة، البداية كانت جيدة، حظي نونيز بلحظة جيدة في البداية، ولكن منذ تلك اللحظة أصبحت مباراة سيئة حقًا ولا يوجد شيء إيجابي”، وفق وصفه. مضيفا:”كانت مباراة سيئة من جانبنا، قدم أتالانتا مباراة جيدة، وسجل ثلاثة أهداف واستحق الفوز”.


فوز أتالانتا

وبخصوص مباراة الاياب أمام أتالانتا لحسم التاهل، قال كلوب:”ليس لدي أي فكرة عن مباراة الإياب، نشعر دائمًا في هذه اللحظة أنهم قد تأهلوا ولكن حتى نلعب، فإنهم لم يفعلوا ذلك”.

وحول هذه الخسارة قال مدرب ليفربول:”لم نواجه هذا الأمر كثيرًا لذا يتعين علينا إظهار ردة فعل على الفور الأحد أمام كريستال بالاس، علينا الاستعداد لمواجهة كريستال بالاس”، يقصد المباراة القادمة في الدوري الانجليزي.

واختتم يورجن كلوب قائلا:”أعلم أن لاعبي ليفربول يمكنهم لعب كرة قدم أفضل. مضيفا:”لكنهم لم يفعلوا ذلك الليلة وعلينا أن نظهر رد فعل الأحد، أنا متأكد من أنهم سيفعلوا ذلك”، وفق قوله.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى