بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونز

كلوب بعد الفوز على فولهام: لعبنا مباراة جيدة ونتطلع لإيفرتون

علق مدرب ليفربول، يورجن كلوب على الفوز الذي حققه فريقه على فولهام، بنتيجة 3-1 في الدوري الإنجليزي أمس الأحد والمواجهة المقبلة أمام إيفرتون.

يورجن كلوب

وقال كلوب، في تصريحات لقد فزنا أخر مبارتين لنا خارج الديار، هذا كل ما أستطيع طلبه”، وفق قوله.

وحول المباراة المقبلة أمام إيفرتون بالدوري الانجليزي، حذر كلوب لاعبيه بالقول:”مباراة صعبة، هذه المباراة دائما ما تكون خاصة لكلا الفريقين، وهم دوما يصبحون متوحشين عندما نذهب لملعبهم”. مردفا:”سنفعل ما علينا فعله”.

فوز ليفربول

وواصل مدرب ليفربول يورجن كلوب قائلا: الفوز ضد إيفرتون سيضغط على مانشستر سيتي؟ موضحا:”لقد فازو بكل شي في المواسم السابقة، لا أعلم ولا أهتم لأننا نركز على أنفسنا فقط”، وفق قوله.


وكان قد حقق ليفربول فوزا هاما، بنتيجة 3-1 على فولهام في الدوري الانجليزي، ضمن منافسات الجولة  الـ34 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

المركز الثاني

ووصل رصيد ليفربول إلى 74 نقطة ليظل في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي، بينما تجمد رصيد فولهام عند 42 نقطة في المركز الـ12.

واختتم كلوب تصريحاته قائلا: “لقد لعبنا مباراة بطريقة جيدة للغاية، وتاريخيا كنا دائما ما نعاني بشكل أكبر ضد فولها في ملعبه، لكننا تغلبنا على ذلك اليوم”، بنص تعبيره.

متى موعد مباراة ليفربول القادمة أمام ايفرتون

ومن المتوقع، أن يلتقي ليفربول نظيره إيفرتون في الجولة القادمة بالدوري الإنجليزي الممتاز، الأربعاء المقبل، حيث تنطلق المباراة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى