بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الإسماعيليأخبار شامبيونز

كلاكيت للمرة الثانية.. حمزة الجمل مديرًا فنيًا جديدًا للإسماعيلي

بعد ساعات قليلة من إقالة، المدير الفني أحمد حسام ميدو، من الجهاز الفني للدراويش، أعلن النادي الإسماعيلي برئاسة أبو بكر الحديدي، اليوم الخميس، تعيين حمزة الجمل مديرًا فنيًا للدراويش خلفا لميدو.

رحيل ميدو

وكان قد أعلن النادي الإسماعيلي، رحيل أحمد حسام “ميدو”، ليتم الاستقرار على إعادة حمزة الجمل لقيادة الدراويش من جديد,

وأصدر الإسماعيلي بيانًا رسميًا، لكشف تفاصيل الجهاز الفني الجديد بالكامل، بقيادة حمزة الجمل، والذي كان قد أقيل من منصبه الموسم الماضي.

حمزة الجمل

وجاء تشكيل الجهاز الفني الجديد للنادي الاسماعيلي ليضم كل من:-


حمزة الجمل – مديرًا فنيًا
أحمد قناوي – مدربًا عامًا للفريق
محمد حمص – مدربًا عامًا للفريق
أيمن كمال – مدرب
أحمد لطفي – مدرب
سيد توفيق – مدرب لحراس المرمى

قيادة الإسماعيلي

ومن المرتقب، أن يقود حمزة الجمل قيادة الاسماعيلي، استعدادًا لمواجهة فيوتشر الجمعة بعد المقبل، على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن مواجهات الأسبوع الـ20 من مسابقة الدوري المصري. حيث يسعى الإسماعيلي، للهروب من شبح الهبوط، خاصة أنه يمتلك تجربة سابقة كانت في الموسم الماضي بعدما تعرض لنفس الموقف ونجح في عبور الأزمة، وإنقاذ الدراويش من الهبوط.

وفي تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة، قال أحمد حسام “ميدو”،عملنا على تطوير الإسماعيلي من أول يوم تسلمنا فيه المهام، وحاولنا بقدر المستطاع أن نضع نفسنا في وضع جيد بالدوري المصري.

منطقة الآمان

وتابع أحمد حسام ميدو، تركت الفريق على بعد 3 نقاط من منطقة الأمان، بالإضافة إلى مباراة مؤجلة، ومباراة غزل المحلة الأخيرة، كنا الأقرب فيها للفوز، ولكن كرة القدم لا أمان لها، بحسب تعبيره.


وواصل أحمد حسام “ميدو”: إن مسيرتي التدريبية ناجحة بشهادة الجميع، ومنذ توليت الزمالك وتحقيق بطولة الكأس والمنافسة على الدوري حتى آخر جولة، وحصلت على لقب أفضل مدرب في السعودية مع الوحدة، وأسوأ تجاربي كانت  في تدريب مصر المقاصة”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى