بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصري

كريستو: سعداء بثلاثية إنبي ومعلول أسطورة في الأهلي

أعرب لاعب الأهلي، محمد الضاوي كريستو، عن سعادته باللفوز على إنبي 3-0 والتأهل لنهائي كأس مصر للموسم الجديد 2023-2024.

كريستو

وهنأ كريستو، وفق ما نقله الموقع الرسمي للنادي وطالعه “شامبيونز”،  جماهير الأهلي على الفوز والتأهل لنهائي كأس مصر، مؤكدًا أن الجميع سيبذل قصارى جهده للتتويج باللقب وإسعاد جماهير النادي.

وأشار كريستو إلى أن المنافسة بين اللاعبين قوية وتصب في مصلحة الفريق. وتابع: الجميع يبذل أقصى ما عنده لمساعدة الفريق وتحقيق الانتصارات.

علي معلول

وبخصوص زميله في الفريق ومواطنه علي معلول، قال كريستو: “معلول أسطورة في النادي الأهلي، وأتمني تحقيق العديد من الإنجازات مثله في النادي الأهلي”.


واختتم كريستو بالقول، أحاول أن أقدم كل ما لدي في التدريبات للمشاركة باستمرار، وأنتظر الفترة المقبلة للظهور بشكل أفضل. ومن ناحية ثانية، أعرب المدير الفني، للنادي الأهلي مارسيل كولر، عن سعادته بالفوز على فريق إنبي بثلاثية نظيفة والوصول إلى نهائي كأس مصر عن استحقاق، في المباراة التي اقيمت امس.

كولر

وقال كولر، الفريق قدم شوطًا أول جيدًا، ولكن كان ينقص اللاعبين بعض الهدوء وهو ما حدث في الشوط الثاني، ولهذا استطعنا إحراز هدفين لحسم المباراة لصالحنا.

وأوضح: كل ثلاثة أيام لدينا هدف جديد ومباراة جديدة ونعتبرها المباراة الأهم في الموسم. وأسعى دائمًا لتقديم روح جماعية للاعبين والفريق تعكس حجم العمل الجماعي، دون إلقاء الضوء على أي إنجاز فردي لأي لاعب، للحفاظ على روح الفريق.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى