بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إيه سي ميلانأخبار شامبيونزمانشستر سيتي

كانسيلو يوافق على الانتقال إلى ميلان

يخطط مسؤولو نادي إي سي ميلان الإيطالي للتعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأصبح كانسيلو بعد كأس العالم خارج حسابات بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إذ يضعه على مقاعد البدلاء، خلال عدد كبير من المباريات الأخيرة ما قد يؤيد قراره بالرحيل.

وتابعت التقارير الإيطالية، أن مسؤولو نادي ميلان لديهم ثقة في قدرتهم على إنهاء التعاقد مع كانسيلو خلال الأيام الأخيرة، والمتبقية من شهر يناير الجاري، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع وجود خيار أحقية الشراء.

موقف كانسيلو

وأبدى اللاعب البرتغالي كانسيلو ترحيبه بفكرة الانتقال إلى بطل الدوري الإيطالي، خلال ميركاتو شهر يناير الجاري، ولاسيما مع وضعه الحالي في مانشستر سيتي وإصرار بيب جوارديولا على جلوسه بمقاعد البدلاء.


ماكسيمان

ويخطط نادى إيه سي ميلان الايطالي للتعاقد مع سانت ماكسيمان جناح نادي نيوكاسل الانجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وخسر ميلان برباعية أمام نظيره فريق لاتسيو، بأربعة أهداف نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب “الأولمبيكو” بالعاصمة الإيطالية روما، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر ببطولة الدوري الإيطالي.

ويأتي إي سي ميلان الايطالي ، المركز الثاني فى جدول ترتيب الكالتشيو، برصيد 38 نقطة، من الفوز فى 11 مباراة والتعادل فى 5 مباريات والهزيمة في 3 مباريات.

بينما يعتلي نابولي جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 50 نقطة بفارق 12 نقطة كاملة عن ميلان.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى