بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخأخبار شامبيونزالدوري الألماني

كانسيلو يعلق على أنباء رحيل ناجلسمان

علق الدولي البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب بايرن ميونخ، على رحيل مدربه جوليان ناجلسمان، وأنباء اقتراب مواطنه توماس توخيل، من تولى القيادة الفنية للفريق البافاري.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت بالأمس “الخميس” عن إقالة المدرب الشاب جوليان ناجلسمان من تدريب بايرن ميونخ، وذلك بعد خسارته صدارة البونذليجا لصالح غريمه بوروسيا دورتموند.

تعليق كانسيلو

وقال كانسيلو في تصريحات صحفية عقب نهاية مباراة البرتغال وليشتنشتاين: “كنت أعلم عندما أعود إلى تدريبات فريقي لن أجد ناجلسمان هناك في ساحة التدريب”.

وبسؤاله عن اقتراب تعيين توحيل مدربًا لبايرن ميونخ قال: “بالنسبة إلى توخيل، فقد خسرت أمامه نهائي دوري أبطال أوروبا، لذلك آمل أن يفوز بها من أجلي هذا العام”.


وكان كانسيلو قد انتقل إلى صفوف بايرن ميونخ، قادمًا من مانشستر سيتي، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري، مع أحقية الشراء.

يذكر أن توماس توخيل قد حرم كانسيلو من التتويج بقلب دوري أبطال أوروبا عام 2021، عندما كان المدرب الألماني يقود تشيلسي، حيث تغلب حينها البلوز على مانشستر سيتي، بهدف دون رد.

ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة مانشستر سيتي، ضمن الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث تقام مواجهة الذهاب بأنجلترا، على أن تقام مباراة الإياب في ألمانيا.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى