بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إنتر ميلانأخبار شامبيونز

كالياري يفرض التعادل 2-2 على إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

فرض فريق كالياري التعادل 2-2 على مضيفه إنتر ميلان المتصدر، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تقدم الإنتر في نتيجة المباراة بعد مرور 12 دقيقة من البداية، بهدف سجله النجم الفرنسي ماركوس تورام بعد تمريرة من التشيلي المخضرم أليكسيس سانشيز.

وعدل كالياري النتيجة بهدف في الدقيقة الخامسة والستين، سجله اللاعب الدولي الأوزبكي إيلدور تشوموردوف بعد تلقيه تمريرة من المهاجم الأنجولي الشاب زيتو لوفومبو.

لكن فرحة كالياري بالتعادل لم تستمر طويلا، حيث أحتسبت ركلة جزاء ضد المدافع الكولومبي ييري مينا في الدقيقة الثالثة والسبعين بعد لمس واضح للكرة باليد، لينفذ التركي هاكان تشالهان أوغلو الركلة بشكل صحيح ليعيد التقدم للإنتر 2-1.


بعد هدف التعادل، تحرك كلاوديو رانييري بإجراء 3 تغييرات بدلت وجه اللقاء تماماً، حيث أشرك جابريلي زابا ونيكولاس فيولا وجيانلوكا لابادولا بدلاً من دي باردو ولوفومبو وتشوموردوف على الترتيب.

وتسبب الزخم الهجومي الكبير لكالياري في تسجيله لهدف التعادل في الدقيقة الثالثة والثمانين بواسطة البديل نيكولاس فيولا بعد تمريرة من البديل الآخر لابادولا، وكاد كالياري يسجل هدف ثالث قاتل لولا سوء تعامل فيولا ولابادولا مع فرصتين حاسمتين في الدقائق المتبقية.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى