بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزالميركاتو

كاسيميرو يحسم: لن يكون مفاجئا رحيل فينيسيوس عن ريال مدريد بالصيف

وسط إساءات عنصرية له في العديد من الملاعب مع ريال مدريد، قال كارلوس كاسيميرو، لاعب مانشتر يونياتد إنه لن يكون متفاجئا لو بحث فينيسيوس على نادي آخر غيرريال مدريد في الصيف.

مستقبل فينيسيوس

وتعرض نجم ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، للكثير من الإساءة العنصرية والهتافات المسيئة خلال مباريات ريال مدريد، في الموسم الحالي من الليجا، آخرها خلال مباراة فالنسيا.

وكانت قد رددت تقارير صحفية إسبانية، إن فينيسيوس جونيور، قد يضطر إلى مغادرة صفوف ريال مدريد، والبحث عن نادِ آخر، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

رحيل فينيسوس

وفي تصريحات نقلتها شبكة “TNT Sports Brasil” البرازيلية قال كاسيميرو عن مواطنه فينيسيوس لن أتفاجأ إذا أراد فينيسيوس مغادرة ريال مدريد”.


وتابع كاسيميرو تصريحاته:”على الليجا أن تفعل شيئًا لإيقاف العنصرية، ليست تلك هي المرة الأولى، سأتفهم ما إذا كان يريد البحث عن اللعب مع فريق آخر، وفي دوري آخر”. بحسب تصريحاته.

مستقبل بنزيما

في سياق آخر، قالت شبكة “ذا أثلتيك” العالمية في تقرير لها، أنها تواصلت  مع أحد مسؤولي ريال مدريد للسؤال عن مستقبل بنزيما وقال:”لم يعد لديهم أي فكرة بشأن مستقبل بنزيما، وما إذا كان سيظل أم سيرحل.

وتابعت أن، ذلك الشخص أفاد بأن التقارير التي ظهرت في وقت متأخر الخميس الماضي الخاصة بالتأكيد على بقاء بنزيما، في ريال مدريد غير دقيقة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى