بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزاشبيلية

كارفاخال يعترف بصعوبة مباراة إشبيلية ويكشف سبب التعادل

اعترف داني كارفاخال نجم ريال مدريد بصعوبة مباراتهم أمام إشبيلية أمس السبت،. قائلا: لقد قاتل الفريق كثيرًا، ولكن افتقرنا للسيولة في المباراة وكان من الصعب علينا التقدم بشكل واضح.

كارفاخال

واستطاع داني كارفاخال، أن يحقق تعادل فريقه ريال مدريد أمام إشبيلية في منافسات الدوري الإسباني، حيث حسمت المباراة بنتيجة 1-1 وذلك في الجولة العاشرة لليجا.

وفي تصريحات نشرها موقع ريال مدريد الرسمي، عقب التعادل مع إشبيلية قال كارفاخال:”لقد جئنا للفوز، كانت لدينا فرص لكننا عانينا في بعض أوقات المباراة، المباراة أصبحت صعبة علينا بهدف في مرمانا”. وتابع كافاخال، رغم أننا نجحنا في الحصول على نقطة واحدة، يقصد التعادل، وإن أتيحت لنا فرص للفوز بالمباراة. مردفا:”في غضون ثلاثة أيام، سيكون لدينا مباراة أخرى والآن حان وقت الراحة”، بحسب قوله.

ريال مدريد وإشبيلية

وواصل كافاخال، قائلا: أشعر أنني بحالة جيدة جدًا وأعيش واحدة من أفضل اللحظات على مستوى المباريات. وتابع::”آمل أن يستمر الأمر على هذا النحو لفترة طويلة”. بحسب قوله.


فخ التعادل

وبخصوص هدف التعادل أمام إشبيلية رد كارفاخال، لقد تحدثت هذا العام مع الجهاز الفني وطلبوا مني أن أذهب إلى الركنيات. مضيفا عن كيفية تحقيق الهدف:” ذهبت إلى القائم القريب، وبعد ذلك رأيت الكرة قريبة مني وسجلت الهدف وقمت بقفزة كبيرة وأنا سعيد بمنح الفريق نقطة، بحسب قوله.

بوبي تشارلتون

ومن ناحية ثانية، نعى كارفاخال، وفاة أسطورة مانشستر يونايتد بوبي تشارلتون وقال في تعليق حزين:”عالم كرة القدم ينعي خسارته، أريد أن أقدم التعازي لعائلته وأصدقائه، يصعب تكراره”، بنص تعبيره.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى