بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

اتليتكو مدريدأخبار شامبيونز

كاحل جريزمان يضع سيميوني في ورطة

يغيب مهاجم أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان، عن مباراة السبت ضد ألميريا، كما أن مشاركته في مباراة الإياب من نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ضد أثلتيك بلباو الأسبوع المقبل ستكون محل شك، بسبب إصابته بالتواء في الكاحل من الدرجة المتوسطة تعرض لها أمام إنتر ميلان وتم اكتشافها اليوم الأربعاء في الفحوصات الطبية.

وأصيب اللاعب في الدقيقة السابعة والسبعين من مباراة الذهاب في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان على ملعب سان سيرو، وتم استبداله بعد دقيقة واحدة بأنخيل كوريا، وعالجه الجهاز الطبي للفريق على مقاعد البدلاء، حيث تم وضع ضمادة له.

وقال مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني، بعد المباراة: لقد التوى كاحل جريزمان ونأمل أن يكون مجرد التواء بسيط، ومع ذلك، أظهرت الفحوصات الطبية أن إصابته أكثر من مجرد التواء بسيط، حيث أنه يعاني من التواء في الكاحل يهدد مشاركته في المرحلة الحاسمة من الموسم، حيث ينافس أتلتيكو مدريد على كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا والليجا.

ولم يحدد التقرير الطبي للفريق فترة التعافي المتوقعة، والتي تتراوح عادة بين أسبوعين وأربعة أسابيع في مثل هذه الإصابات، واقتصر على الإشارة إلى أن الأمر لا يزال قيد التقييم.


ومع ذلك، فمن المؤكد أنه يغيب عن مباراة الدوري الإسباني ضد ألميريا يوم السبت، وسيعمل على التعافي بشكل سريع من أجل اللحاق بمباراة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ضد أثلتيك بلباو بعد أسبوع.

ويعد جريزمان من أهم لاعبي أتلتيكو مدريد، حيث أنه الهداف التاريخي للنادي برصيد 175 هدفاً، وسجل 18 هدفاً وصنع 7 آخرين في جميع المسابقات هذا الموسم، حيث شارك أساسيا في 34 من 36 مباراة للفريق.

ولم يعلن النادي حتى الآن أي شيء عن إصابة خوسيه ماريا خيمينيز، الذي تعرض أيضاً للإصابة أمام إنتر ميلان، حيث تم استبداله في الشوط الأول بسبب بعض الآلام باللاعب ستيفان سافيتش.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى