بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونزاتليتكو مدريدبرشلونةريال مدريد

كأس السوبر الأسباني.. صدام العمالقة برشلونة يلتقي أوساسونا والريال يواجه أتلتيكو

في مواجهات مثيرة مرتقبة، أعلن اتحاد الاسباني لكرة القدم، عن الفرق المشاركة في نهائي بطولة كأس السوبر الاسباني والتي ستلعب بالنظام الجديد في السعودية.

الاتحاد الأسباني

وأكد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أن فريق ريال مدريد،  سيواجه غريمه اللدود أتلتيكو مدريد، بينما سيواجه فريق برشلونة، غريمه أوساسونا.

ومن المنتظر أن تلعب بطولة كأس السوبر الإسباني في السعودية، بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة حيث يلعب وصيف كل بطولة مع بطل المسابقة الأخرى، وفق النظام الجديد.

ووفي ظل هذها النظام، سيلعب برشلونة بطل الدوري مع فريق أوساسونا وصيف كأس الملك، بينما سيواجه ريال مدريد بطل كأس الملك، ووصيف الليجا الفريق التالي له في الترتيب وهو أتلتيكو مدريد، وفق ما هو مقرر.


برشلونة وأوساسونا

وكان قد فاز برشلونة بلقب بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2022/2023 عن جدارة واستحقاق، وبفارق كبير عن الوصيف ريال مدريد حتى المباريات الأخيرة.

ريال مدريد

في سياق متصل، حصد ريال مدريد لقب كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي، وبعد غياب طويل، بعد الفوز في المباراة النهائية على حساب غريمه أوساسونا.

ويذكر أن، برشلونة نجح في التتويج ببطولة السوبر الإسباني الماضية، 2023 وذلك بعد الفوز 3-1 على ريال مدريد في المباراة النهائية.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى