بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالترجيدوري أبطال أفريقيا

قنوات مفتوحة تذيع مباراة الأهلي والترجي بدوري الأبطال.. تعرف عليها

في الوقت الذي يتطلع فيه الكثيرون، لمتابعة المباراة القادمة بين كل الأهلي والترجي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا، يبحث الكثيرون عن القنوات التي ستقوم بنقل اللقاء المرتقب.

الأهلي والترجي

وهناك العديد من القنوات المفتوحة التي أعلنت عن إذاعة مباراة الأهلي ضد الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في المواجهة المرتقبة.

ومن المرتقب، أن يلتقي الأهلي والترجي في العاشرة مساءا الجمعة القادمة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب استاد رادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والترجي

وكانت قد أعلنت مجموعة من القنوات المفتوحة عن إذاعة مباراة الأهلي والترجي، وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهى:-


قناة Eleven Sports 1 HD Portugal ، وقناة Iran 3 ، وكذلك قناة TVi Portugal ، وايضا قناة IRIB Varzesh علاوة على قناة Rai 1،  وهذه كلها قنوات مفتوحة للقاء.

تأهل الأهلي والترجي

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب الفوز على الرجاء المغربي بهدفين نظيفين في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وصعد الترجي التونسي، إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عقب التغلب على فريق شبيبة القبائل الجزائري بهدفين لهدف في مجموع مبارتي الذهاب والعودة.

ومن ناحية ثانية، كان قد أكد الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن حسين الشحات، لاعب الفريق جاهز لمباراة الترجي بعد الفحوصات الطبية التي أجراها في القاهرة.


حسين الشحات

واشتكى حسين الشحات، من آلام في العضلة الضامة قبل السفر إلى تونس، وأجرى أشعة عقب المران الذي أقيم على ملعب التتش أمس الثلاثاء، للاطمئنان على حالته والتعرف على فرص سفره مع الفريق.

وتابع ابو عبلة: إن نتيجة الأشعة جاءت مطمئنة، وأكد رئيس الجهاز الطبي بالنادي جاهزية الشحات لمباراة الترجي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى