بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصري

قمصان: قدر لاعبي الأهلي ضغط المباريات ونستعد سريعا للإسماعيلي

أكد سامي قمصان مدرب الأهلي، أن الفريق قدم أداءً جيدًا على مدار الشوطين أمام إنبي، واستحق الفوز بثلاثية نظيفة.

وأوضح قمصان، وفق ما نقله الموقع الرسمي للنادي الاهلي وطالعه “شامبيونز”،أشكر اللاعبين على التركيز والمجهود الذي قدموه في اللقاء ، واستطاعوا الوصول إلى نهائي كأس مصر.

موديست وإمام عاشور

في سياق متصل، أعرب قمصان عن سعادته بتسجيل الثنائي موديست وإمام عاشور لأول أهدافهما مع الفريق. وتمنى لهما مزيدًا من الانتصارات والثقة مع كل اللاعبين.

وحول المباراة المقبلة للفريق، قال قمصان: نغلق باب كأس مصر اليوم ونركز على لقاء الإسماعيلي المهم في الدوري. وتابع: قدر لاعبي الأهلي ضغط المباريات والمنافسات وتركيزنا دائمًا تحقيق الانتصار.


الأهلي

واختتم قمصان حديثه: لدينا تركيز في كل مباراة وبطولة نشارك فيها، ونسعى للمزيد في كل البطولات لإسعاد جماهير الأهلي دائما”.

ومن ناحية ثانية وبخصوص مباراة إنبي قال كولر، الفريق قدم شوطًا أول جيدًا، ولكن كان ينقص اللاعبين بعض الهدوء وهو ما حدث في الشوط الثاني، ولهذا استطعنا إحراز هدفين لحسم المباراة لصالحنا.

كولر

وأوضح في تصريحات، كل ثلاثة أيام لدينا هدف جديد ومباراة جديدة ونعتبرها المباراة الأهم في الموسم. وأسعى دائمًا لتقديم روح جماعية للاعبين والفريق تعكس حجم العمل الجماعي، دون إلقاء الضوء على أي إنجاز فردي لأي لاعب، للحفاظ على روح الفريق.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى