بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالإسماعيلي

قمصان: الفوز على الإسماعيلي خطوة مهمة تقرب الأهلي من التتويج بالدوري

قال سامي قمصان، المدرب العام بالنادي الأهلي، أن الفوز على الإسماعيلي يعد خطوة مهمة تقرب الأهلي من هدفه نحو التتويج ببطولة الدوري.

وأوضح قمصان في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي وطالعها “شامبيونز”، أن الفريق سوف يواصل المران غدًا خلال معسكر الإسكندرية، استعدادًا لمواجهة الاتحاد يوم السبت ضمن منافسات بطولة الدوري.

الفوز على الإسماعيلي

وأهدى سامي قمصان، الفوز الذي حققه الفريق أمام الإسماعيلي بهدف نظيف سجله بيرسي تاو إلى جماهير الأهلي، موجهًا الشكر على دعمهم ومساندتهم للفريق وتحمل مشقة السفر إلى الإسكندرية.

وكان الأهلي، حقق الفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على استاد الجيش ببرج العرب، والمؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


كولر

ومن ناحية ثانية، قال كولر، نحن نتصدر الدوري وأصحاب صدارة في التهديف، ولكن نعمل قدر الإمكان لتفادي إهدار الفرص وأن يكون اللاعبون أكثر هدوءًا وشراسة على المرمى طوال الوقت. قائلا: سأكون سعيدًا كمدرب مع اكتمال حالة التركيز على المرمى في إنهاء الهجمات”.

تدوير اللاعبين

وبخصوص تدوير اللاعبين والمشاركات، قال كولر: هو أمر مهم بالنسبة للفرق الكبيرة التي تشارك في عدة بطولات، ما يستلزم ضرورة تجهيز أكبر عدد من اللاعبين للاعتماد عليهم وتفادي الإجهاد.

واختتم كولر، بعد بطولة دوري أبطال إفريقيا الدوافع تغيرت ولكني استطعت أن أدفع بعدد كبير من اللاعبين حتى يكون لديَّ أكبر قدر من الجاهزين، وأمتلك فريقًا آخر جاهزًا للمشاركة في أي وقت، وبالتأكيد سوف يتعرض اللاعبون للإجهاد إذا شاركت بنفس المجموعة طوال الوقت، بنص تصريحاته.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى