بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونة

قمة نارية.. موعد برشلونة وريال مايوركا بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة

في واحدة من المواجهات القوية في الدوري الإسباني، يتطلع برشلونة لمواجهة ريال ماريوكا في الجولة الـ28 من الدوري الإسباني للنسخة الحالية.

برشلونة

ومن المنتظر أن يلتقي برشلونة نظيره ريال ماريوكا، وذلك في افتتاح لقاءات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإسباني،  وسط منافسة قوية بالليجا.

الدوري الاسباني

وينتظر أن، يستضيف برشلونة نظيره ريال مايوركا على ملعب استاد مونتجويك الأولمبي، في الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالى.، حيث يسعى برشلونة لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل استعادة نغمة الانتصارات عقب التعادل مع أتلتيك بلباو في الجولة الماضية  من الليجا.

أبطال أوروبا

ويبحث برشلونة عن  الفوز على ريال مايوركا، قبل مواجهة نابولي الثلاثاء المقبل الموافق 12 مارس، في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك لحسم التأهل للدور التالي.


ويحتل برشلونة، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، بينما يأتي ريال مايوركا في المرتبة الـ15 برصيد 27 نقطة.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني

ومن المنتظر أن تنطلق، مباراة برشلونة و ريال مايوركا في الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإسباني، غدا الجمعة الموافق 8 مارس الجاري، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال مايوركا

وينتظر أن، تذاع مباراة برشلونة وريال مايوركا، ضمن مواجهات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الإسباني، عبر قناة bein sports premium.، وفق ما هو مقرر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى