بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعودي

قمة سعودية.. موعد مباراة الهلال والخليج في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

في واحدة من المواجهات الضخمة المرتقبة بالدوري السعودي للمحترفين، يترقب الكثيرون موعد مباراة الهلال السعودي والخليج.

الهلال والخليج

ومن المنتظر أن، يلتقي الهلال السعودي والخليج، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي.

موعد مباراة الهلال والخليج بالدوري السعودي

ومن المنتظر أن، يلتقي الهلال السعودي الخليج ، في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، غدا الجمعة ،في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأميرفيصل بن فهد ، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي.

مباراة الهلال والخليج والقنوات الناقلة

وينتظر أن، تذاع مباراة الهلال والخليج في الجولة العاشرة للدوري السعودي للمحترفين، وذلك عبر قناة ssc . الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للموسم الحالي.


إصابة نيمار

من ناحية ثانية وفي ضربة كبيرة، أعلن الهلال السعودي إصابة نجم فريقه البرازيلي نيمار، بقطع في الرباط الصليبي، وذلك قبل عودة الفريق للتدريبات استعدادا لاستئناف مباريات الدوري السعودي.

وفي بيان رسمي قال الهلال السعودي:” أوضحت الفحوص الطبية تعرّض لاعب الهلال “نيمار جونيور” لقطع في الرباط الصليبي والغضروف، على أن يجري عملية جراحية لاحقًا، وبرنامج علاجي يتحدّد مدته بعد العملية”، بحسب البيان.

ويتصدر الهلال، قمة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 23 نقطة، فيما يحتل الخليج، المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط فقط.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى