بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعودي

قمة ساخنة.. موعد مباراة الأهلي والنصر بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

في واحدة من المواجهات المهمة في الدوري السعودي يترقب الكثيرون، موعد مباراة  النصر والأهلي في لقاء ساخن بالدوري السعودي.

ومن المنتظر أن، يستضيف الأهلي نظيره النصر، على ملعب الملك عبد الله الدولي، في قمة لقاءات الجولة الـ24 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

الأهلي السعودي

ويرغب الأهلي السعودي، بقيادة الألماني ماتياس يايسله في مواصلة انتصاراته حقق فوزًا صعبًا على نظيره التعاون في الجولة الماضية من البطولة.

ويرغب النصر، في استعادة نغمة الانتصارات بالدوري السعودي بعدما فشل في تحقيق أي فوز خلال آخر 4 مباريات في الدوري وبطولة دوري أبطال آسيا.


النصر

وتعادل النصر مع الحزم، برباعية لمثلها في الدوري السعودي، قبل أن يخسر في مفاجأة مدوية، من الرائد بنتيجة 3-1، ثم ودع بطولة دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي بعد التعادل مع العين الإماراتي في مجموع المباراتين، قبل أن يخسر بركلات الترجيح ويخرج من البطولة.

ووسط منافسة قوية، يحتل النصر المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 53 نقطة، فيما يتواجد  الأهلي في المركز الثالث بـ47 نقطة.

موعد مباراة الأهلي والنصر بالدوري السعودي

وينتظر أن، يلتقي الأهلي نظيره النصر في قمة مباريات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري السعودي، على ملعب استاد الملك عبد الله الدولي، غدًا الجمعة 15 مارس الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة الأهلي ضد النصر والقنوات الناقلة

ومن المرتقب أن، تنطلق مباراة الأهلي والنصر في قمة مباريات الجولة الـ24 من بطولة الدوري السعودي  وذلك عبر قناة الرياضية السعودية الأولى، وفق ما هو مقرر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى