بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

قرار جديد من فيريرا بشأن مهاجم الزمالك يوسف أسامة نبيه

في الوقت الذي يقوم فيه المدرب البرتغالي، فيريرا بترتيب الأوراق داخل نادي الزمالك، كشف مصدر بالجهاز الفني، رفض البرتغالي فيريرا، فكرة رحيل يوسف أسامة نبيه مهاجم الفريق الصاعد عن الأبيض في يناير المقبل على سبيل الإعارة.

إعارة نبيه

وكانت قد أبدت عدة أندية محلية، اهتمامها بالحصول على خدمات يوسف أسامة نبيه على سبيل الإعارة إلا أن الجهاز الفني يتمسك باستمرار اللاعب مع الفريق في الفترة المقبلة، خاصة وأنه من ضمن المقيدين بالقائمة الأفريقية.

في سياق متصل، يسعى نادي الزمالك لتمديد وتعديل عقد اللاعب في الفترة الحالية من أجل الحفاظ عليه لفترة أطول في صفوف القلعة البيضاء.

مواجهة المصري

من ناحية أخرى، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش في مدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الـ8 لبطولة كأس مصر.


وغادر القاهرة صباح اليوم  محمود حمدي “الونش”، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجها إلى إنجلترا، استعدادا لإجراء عملية جراحية في الأيام القليلة المقبلة، بعدما تعرض للإصابة بقطع في وتر  الخلفية، خلال مباراة سموحة في الجولة  الأولى لمسابقة  الدوري المصري.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى