بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالزمالكشامبس

قرار جديد من المحكمة ضد مرتضى منصور في سب محمود الخطيب

فيما يؤكد أن قضية رئيس نادي الزمالك المعزول لن تنته الآن، أعلنت المحكمة الاقتصادية، عن قرار جديد بشأن قضية محمود الخطيب ضد مرتضى منصور.

تأجيل النطق بالحكم

وكانت قد قضت المحكمة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء بتأجيل الجلسة، من أجل النطق بالحكم في قضية محمود الخطيب ضد مرتضى منصور، في جريمة السب والقذف إلى يوم 30 مايو الجاري.

ورفع الخطيب، رئيس النادي الأهلي،  دعوى قضائية في وقت سابق تحمل رقم 728 لسنة 2023 ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول بعد سب وقذف الأخير له، وقد تم تأجيل النطق بالحكم فيها إلى اواخر مايو الجاري.

النيابة العامة

ويذكر أن النيابة العامة، كانت قد أحالت مرتضى للمحاكمة لمعاقبته وفقا لـ6 مواد بقانون العقوبات، ومادة بقانون تنظيم الاتصالات، بعد التحقيق في البلاغ الذي تقدم به محمود الخطيب.


ووجهت النيابة العامة لمرتضى منصور، رئيس الزمالك المعزول، وفق البلاغ، أنه في يوم 18 أغسطس 2022 بدائرة قسم العجوزة قذف علناً المجني عليه محمود إبراهيم إبراهيم الخطيب، وذلك بأن أسند إليه أموراً لو صحت لأوجبت احتقاره لدى أهل وطنه ومعاقبته قانوناً.

وجاء ذلك خلال مداخلة تليفونية لمرتضى منصور، لبرنامج “زملكاوي” المذاع على الهواء مباشرة على قناة الزمالك والمتاح للجميع الاطلاع عليه، وأيضا مقطع مصور منشور على قناة الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي، يوتيوب.

عزل مرتضى منصور

وقضت محكمة القضاء الاداري، في وقت سابق بعزل مرتضى منصور من منصب رئيس نادي الزمالك بحكم المحكمة، بعد حبسه لمدة شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وهو ما لم يتم تنفيذه حتى اللحظة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى