بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات كأس أمم أفريقياأخبار شامبيونز

قبل يومين من انطلاقها.. إعلان أسعار تذاكر مباراة مصر ومالاوي بأمم إفريقيا

في الوقت الذي يتطلع فيه منتخب مصر، لتحقيق نتائج إيجابية خلال مواجهتي مالاوي، وذلك في التصفيات الافريقية، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بصورة رسمية، عن أسعار تذاكر مباراة منتخب الفراعنة، مع نظيره مالاوي، في إطار منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا لعام 2024.

أسعار التذاكر

وحدد اتحاد الكرة في مصر، مبلغ 50 جنيه سعر تذكرة الدرجة الثالثة لمباراة منتخب مصر أمام مالاوي، وتم طرح التذاكر عبر موقع تذكرتي وجاءت على النحو التالي:-

أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر ومالاوي

٥٠ جنيه للدرجة الثالثة

٧٥ جنيه للدرجة الثانية


١٥٠ للدرجة الأولى.

ومن المرتقب، أن يواجه منتخب مصر نظيره مالاوي في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءا بتوقيت مة المكرمة، وذلك على أرضية استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية في كوت ديفوار ِ2024.

فيتوريا

وحدد روى فيتوريا، المدير الفنى لمنتخب مصر، 26 مارس الجارى موعداً للسفر إلى مالاوى لخوض مباراة الإياب المحدد لها 28 من نفس الشهر فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2024.، فيما يترقب الكثيرون موعد المباراة الاولى، في 24 مارس الجاري.

بداية متواضعة

وشهدت الفترة الماضية، بداية متواضعة جدا لمنتخب مصر، فى التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية، ورغم الفوز على غينيا بهدف نظيف، سقط الفراعنة في فخ هزيمة ثقيلة من إثيوبيا 2-0 ، وكانت سببًا في إقالة المدرب إيهاب جلال.


ويذكر أن، منتخبي مصر ومالاوي يتواجدان في المجموعة الرابعة في تصفيات أمم إفريقيا، بجوار  منتخبي إثيوبيا وغينيا.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى