بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزدوري أبطال أفريقيا

قبل موقعة القطن الكاميروني.. الأهلي يؤدي مرانه الختامي في جنوب إفريقيا

قبيل واحدة من المواجهات الساخنة جدا للنادي الأهلي والمصيرية في مشواره الافريقي، خاض لاعبو الأهلي المران الختامي في جنوب إفريقيا، صباح اليوم على ملعب جامعة بريتوريا قبل السفر إلى الكاميرون.

بعثة الأهلي

وتتوجه بعثة الأهلي إلى الكاميرون، وفق الموقع الرسمي  اليوم؛ استعدادا لمباراة الفريق أمام القطن الكاميروني المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

محاضرة كولر

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين، قبل انطلاق المران  وخاض اللاعبون فقرة إحماء ثم أعقبها تدريبات بدنية قبل تنفيذ الجزء الخططي في تدريبات الكرة.

تدريب

وخاض الأهلي ثلاث حصص تدريبية بمدينة بريتوريا عقب مباراة صن داونز، فيما حصل اللاعبون على راحة ٢٤ ساعة من البرنامج التدريبي الذي أعده الجهاز الفني.


حسابات الأهلي للصعود

وتتواجد بعثة النادي الأهلي حاليا في مدينة بريتوريا في جنوب أفريقيا منذ المباراة الماضية للقلعة الحمراء أمام صن داونز، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بخسارة كبيرة.

وكان الأهلي خسر أمام صن داونز بنتيجة 5 – 2 في المباراة التي جمعتهما، السبت الماضي ضمن منافسات مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر صن داونز، مجموعة الأهلي برصيد 10 نقاط، بينما يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وفي المركز الثالث الاهلي والذي ليس امامه إلا الفوز بالمباراتين القادمتين له، وذلك برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل القطن الكاميروني المجموعة بدون اي نقاط.

 


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى