بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزبلوزداددوري أبطال أفريقيا

قبل مواجهة بلوزداد.. لاعبو الزمالك يتشددون في الحصول على مستحقاتهم

وسط تراجع نتائج الفريق، وابتعاده كثيرا عن المنافسة على لقب الدوري الممتاز للموسم الجاري. كشفت تقارير إعلامية، عن طلب لاعبي الزمالك الحصول على مستحقاتهم المالية، قبل السفر للجزائر لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري.

لاعبو الزمالك

وطلب لاعبو الزمالك الحصول على مستحقاتهم المتأخرة لدي النادي، وذلك قبل مباراة الفريق القادمة أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري، وذلك في الجولة الخامسة من  دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام أحداثها التاسعة مساء غدٍ الجمعة القادمة على أرضية ملعب ستاد 5 جويلية في دولة الجزائر.

تصريحات شوبير

وقال الإعلامي الرياضي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، أن لاعبو الزمالك طالبوا مجلس إدارة النادي بالحصول على مستحقاتهم المتأخرة قبل السفر إلى الجزائر.

وتابع شوبير، أن الأمر قوبل بوعد من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي أكد على صرف كافة مستحقات اللاعبين عقب العودة من الجزائر، وسيحصل اللاعبين على مكافأت خاصة حال نجاحهم في تحقيق الفوز أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري في المباراة القادمة.


الزمالك وبلوزداد

ويأمل الزمالك، في تحقيق الفوز على حساب شباب بلوزداد الجزائري من أجل العبور إلى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، خاصة في وأن الزمالك، يمتلك 4 نقاط من انتصار وتعادل، بينما يحتل الفريق الجزائري المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

وشدد شوبير، أن لاعبو الزمالك، ربطوا الأمر بطلب الحصول على مستحقاتهم، بحصول نادي الزمالك على قيمة صفقة انتقال إمام عاشور من نادي ميتدلاند.

وأوضح مجلس إدارة الزمالك وفق شوبير، أن هذا الأمر غير صحيح والنادي سيسدد قيمة المستحقات المتأخرة على النادي خلال الفترة الماضية.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى