بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزدوري أبطال أفريقيا

قبل مواجهة القطن الكاميروني.. شوبير: 4 تغييرات في التشكيل أولها الشناوي

وسط ترقب للمواجهة القادمة للنادي الأهلي أمام القطن الكاميروني، قال الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن المدير الفني كولر سيجري تغييرات عديدة في تشكيل الأحمر أمام القطن الكاميروني في المباراة التي ستجمع الفريقين بالجولة الخامسة وقبل الأخيرة في دور المجموعات دوري أبطال أفريقيا، الجمعة المقبلة.

إراحة الشناوي

وفي تصريحات عبر برنامجه “مع شوبير” المذاع عبر “راديو أون سبورت أف أم”، أوضح شوبير، أن كولر سيجري 4 تبديلات على تشكيل الأهلي وأبرز التغييرات سيكون الاعتماد على علي لطفي في التشكيل الأساسي، بدلا من محمد الشناوي، الذي لم يشارك في تدريبات المارد الاحمر أمس.

ووصل شوبير، كشفه للترتيبات داخل النادي الاهلي، أن محمد الشناوي لن يشارك في مباراة الأهلي والقطن الكاميروني. لافتا: إلى أن أحد أعضاء الجهاز الفني للنادي الأهلي، يرفض إراحة الشناوي.

الأهلي والقطن

ويحل الأهلي ضيفًا على فريق القطن الكاميروني، في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبل، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة. في إطار مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.


وشدد شوبير، خط دفاع الأهلي سيشهد تغييرات أيضا، بمشاركة خالد عبد الفتاح، في مركز قلب الدفاع أو الظهير الأيمن، كما أن هناك تغييرًا في خط وسط الفريق.

4 تغييرات

وأكمل شوبير، أن المدير الفني للاهلي،  كولر لم يستقر على التشكيل حتى الآن لأهمية مباراة الأهلي والقطن الكاميروني.

واختتم شوبير،  ومن المقرر أن يستقر كولر على التشكيل النهائي قبل انطلاق المباراة بـ24 ساعة ومن الممكن أن يشهد التشكيل 4 تغييرات مثلما ذكرت.

وخضع لاعبو الفريق، وفق الموقع الرسمي للنادي، لعدة جلسات استشفائية للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، مع بداية تحضيرات الفريق لمباراة القطن الكاميروني، المقرر لها مساء الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وحرص الجهاز الفني على تطبيق نظام استشفائي كامل لجميع اللاعبين ابتداءً من اليوم، لتجنب التعرض للإجهاد قبل السفر إلى الكاميرون، وذلك بالتنسيق مع الجهاز الطبي للفريق.

كولر

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، جلسة مع الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق، قبل انطلاق مران اليوم للاستماع إلى شرح مفصل عن حالة اللاعبين الذين اشتكوا من الإصابة مؤخرًا، لإعادة تقييم الموقف الطبي بشكل كامل.

ويلعب الأهلي، ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلًّا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى