بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونزبطولات

قبل انطلاقها بثلاث سنوات.. فيفا يكشف عن شعار كأس العالم 2026

قبل ثلاث سنوات كاملة على انطلاق بطولة كأس العالم 2026، والتي من المقرر أن تستضيفها ثلاث دول هى الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن شعار النسخة القادمة لكأس العالم.

حفل كبير

وكانت قد أقيمت حفلة كبري في لوس أنجلوس بحضور جياني أنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي، للاعلان عن شعار كأس العالم 2026 المقبل.

وشهدت الحفلة والتي أقيمت اليوم الخميس، حضور االظاهرة  البرازيلي رونالدو ،بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم في العالم، من أجل الكشف عن الشعار الجديد لمسابقة كأس العالم 2024 بشكل رسمي.

كأس العالم 2026

ومن المرتقب، أن تشهد النسخة القادمة من مسابقة كأس العالم 2026 تطور جديد في مسألة المشاركين في البطولة، وذلك في الفترة من 11 يونيو إلى 19 يوليو 2026 وبمشاركة نحو 48 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ بطولة كأس العالم منذ بدايتها في عام 1930 من القرن الماضي.


16 مدينة

ومن المرتقب، أن تستضيف البطولة 16 مدينة حول العالم، حيث دشن الفيفا هذا الأمر من أجل نقل الثقافات بين الدولي وبعضهم البعض، وستكون 16 مدينة مقسمة بين الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وأخيرا كندا بالتساوي بين الثلاث دول خلال البطولة المقبلة لكأس العالم 2026.

تصريحات انفانتينو

وعلق رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، إنفانتينو، خلال الحفل بالقول:”نحن في عام 26، ستكون صرخة شديدة، 3 دول ستنظم البطولة في قارة واحدة، نحن متحدون للترحيب بالعالم وتقديم أكبر وأفضل وأشمل كأس عالم على الإطلاق”. مشددا: ستمكن البطولة كل دولة مضيفة وفريق مشارك من كتابة التاريخ في الكتب الخاصة بكأس العالم، وأردف: تمثل هذا الشعار هويات الأماكن التي ستستضيف كأس العالم 2026 في تجربة لا مثيل لها للمشجعين في أمريكا الشمالية”.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى