بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالوداددوري أبطال أفريقيا

قبل العاصفة.. طرح تذاكر مباراة الأهلي والوداد في نهائي أبطال أفريقيا

وسط ترقب كبير للمواجهة المقبلة بين الأهلي والوداد في نهائي دوري ابطال أفريقيا المقبل، أعلنت شركة تذكرتي طرح تذاكر مباراة الاهلي والوداد في ذهاب نهائي وري ابطال أفريقيا.

صدام الأهلي والوداد

ومن المرتقب، أن يلتقي الأهلي الوداد المغربي الأحد المقبل الموافق 4 يونيو في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك على ستاد القاهرة الدولي، وأمال بأن يحسم الاهلي مباراة الذهاب بفوز كبير.

من جانبها، أعلنت شركة تذكرتي عبر موقعها الرسمي، فتح باب الحجز لتذاكر المباراة المرتقبة في نهائي دوري الأبطال بين الاهلي والوداد.

تأهل الأهلي

وكان قد نجح الأهلي في التأهل إلى نهائي دوري ابطال أفريقيا، بعد فوزه على الترجي التونسي برباعية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، فيما وصل الوداد إلى هذا الدور بعد تخطي عقبة صن داونز الجنوب أفريقي في نصف النهائي.


وتلقى الأهلي أخبار طيبة، بمشاركة كل من محمد الشناوي، وعلي لطفي بشكل طبيعي في تدريبات حراسة المرمى اليوم.

علي لطفي والشناوي

ويذكر أن المران الجماعي للنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء اليوم، شهد مشاركة حمدي فتحي لاعب خط الوسط، وكذلك ثنائي حراس المرمى كل من محمد الشناوي وعلي لطفي، في المران الجماعي، وذلك لأول مرة، بعد تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم خلال وقت سابق.

وكان قد غادر حارس مرمى الأهلي علي لطفي، مباراة الأهلي ضد إنبي مصابًا من شد في العضلة الخلفية، وترك مصطفى شوبير خيارًا للسويسري كولر في مركز حراسة المرمى. في نفس الوقت تعرض حمدي فتحي للإصابة في مران الفريق، قبل مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى