بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديأخبار شامبيونزشامبس

قبل إصابته.. نيمار يحتج على مدرب الهلال بتعليق عنيف

رغم ابتعاده طيلة الفترة الماضية بعد إصابته بالرباط الصليبي مع منتخب البرازيل، كشف البرازيلي ميشيل ديلجاو عن خلاف بين نيمار ومدرب الهلال السعودي البرتغالي خورخي جيسوس.

نيمار

وكان قد انضم، نيمار لصفوف الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل 90 مليون يورو.

ولعب نيمار خاض 5 مباريات فقط، سجل خلالها هدفا واحدا وقدم 3 تمريرات حاسمة، قبل الاصابة بقطع في الرباط الصليبي مع منتخب البرازيل خلال فترة التوقف الدولي أكتوبر الماضي.

جيسوس

وتطرق ميشيل في تصريحات تلفزيونية لخلاف نيمار وجيسوس قائلا: “جيسوس في إحدى المناسبات كان يرغب في تعليم نيمار تسديد ركلات الجزاء بالصورة الصحيح”. وصرخ فيه قائلا: أعلمك كيف تسدد ركلات الجزاء”.


تبا لك يا مستر

وتابع ميشيل، أن نيمار ذهب بعدها لتسديد الركلة أمامه، فنهره جيسوس قائلا: “اللعنة.. ليس كذلك”، فرد عليه نيمار بالقول: “تبا لك مستر.. أنت مثل من يريد تعليم القديس كيف يصلي”، في الاشارة إلى مهاراته العالية.

واختتم ميشيل، أن نيمار وجيسوس كانا يمزحان ومن كان يقف بجوارهما ضحك كثيرا،خصوصا بعدما قال نيمار للمدرب إنه يهدر ركلات الجزاء وقت ما يريد”. بنص تعبيره.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى