بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدولة المنظمة 2022أخبار شامبيونز

قائد منتخب قطر قبل مواجهة السنغال: طوينا صفحة المباراة الماضية في كأس العالم

قبيل المواجهة المرتقبة بين كل من قطر والسنغال في كأس العالم غدًا الجمعة،.تحدث اللاعب إسماعيل محمد قائد منتخب قطر عن مباراة فريقه أمام السنغال، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

قطر والسنغال

ويواجه قطر نظيره منتخب السنغال، في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، المقامة في الدوحة.

خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، قال إسماعيل: “لم نقدم المطلوب ضد منتخب الإكوادور وعازمون على تقديم صورة مشرفة أمام السنغال”. مضيفا: “طوينا صفحة المباراة الماضية وبدأنا الاستعداد لمواجهة السنغال”.

دعم جماهيري

وأردف قائد منتخب قطر،إسماعيل محمد: “نحتاج لمزيد من الدعم والمؤازرة الجماهيرية، نحتاجهم أكثر من أي وقت مضى”.


وتابع تصريحاته، “ظهور المنتخبات العربية بهذا المستوى يمنحنا روح عالية أمام منتخب السنغال”.

وأكمل: “نركز على مستوانا ونسعى للدخول في المباراة بشكل مميز”.

تصريحات سانشيز

من ناحية أخرى، قال المدير الفني لمنتخب قطر، سانشيز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “استعدينا لمواجهة السنغال وسنعدل على طريقة لعبنا. وأضأف: نريد أن نتأهل للدور المقبل ونأمل أن نحقق الفوز”.

وتابع سانشيز والذي هزم فريقه، 0-2 أمام منتخب الاكوادور في افتتاح كاس العالم، ليست فقط النتيجة ولكن الأداء على أرض الملعب أمام الإكوادور، لم نكن نتوقعه لكأس العالم. مردفا: كنا نريد السيطرة على الكثير من جوانب المباراة، لكن تلك النتيجة تحدث أحيانًا في المباريات الافتتاحية. إذ تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، بحسب تصريحاته.


العودة للمستوى الحقيقي

وواصل المدير الفني لمننتخب قطر، سنحاول ألا نتأثر بالمجريات الأخرى والعودة لمستوانا الحقيقي. مؤكدا: كل من رأنا نلعب من قبل ذلك يعلم أننا أفضل مما ظهرنا، وسنحاول اثبات ذلك باللعب بروح عالية، أمام السنغال.

واختتم اسماعيل، سنحاول تجاوز ضغط المباراة الافتتاحية وعلينا أن نظهر مستوانا التنافسي، خلال مباراة السنغال.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى