بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بطولاتأخبار شامبيونز

في لافتة طيبة..محمد صلاح يهدي جائزة أفضل لاعب لتريزيجيه

قام الدولي محمد صلاح نجم منتخب مصر ، بمنح زميله محمود حسن تريزيجيه جائزة أفضل لاعب في ودية بلجيكا والتي حصل عليها صلاح بعد المباراة التي فاز بها الفراعنة بنتيجة هدفين لهدف.

وأشاد محمد صلاح بمستوى زميله محمود تريزيجيه قائلا له أنه كان أحد نجوم اللقاء ويستحق رجل المباراة بعد إحرازه لهدف من صناعة صلاح.

وشهد اللقاء مزاح بين النجم الدولي المصري محمد صلاح بزميله السابق في صفوف تشيلسي إيدين هازارد نجم ريال مدريد الحالي على هامش المباراة الودية بين المنتخب المصري و بلجيكا، في إطار الاستعدادات لكأس العالم قطر 2022.

وأظهرت لقطات عدسة الكاميرات عناق حار بين صلاح وهازارد إذ تبادل الثنائي الحديث والضحك قبل دقائق من انطلاق المباراة الودية، وبعد المباراة أيضا معهم في تلك المرة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.


وفاز منتخب مصر على نظيره بلجيكا بهدفين لهدف بأقدام مصطفى محمد ومحمود تريزيجيه، فيما أحرز هدف بلجيكا أوبيندا.

تشكيل منتخب مصر أمام بلجيكا

كشف الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تشكيل الرسمي الذي سيخوض به ودية بلجيكا المقرر لها الخامسة مساء اليوم باستاد جابر الأحمد الدولي وجاء كالآتي:

حارس المرمى: محمد الشناوي


الدفاع: أكرم توفيق، أحمد حجازي، علي جبر، محمد حمدي

الوسط: طارق حامد، محمد النني، محمود حمادة

الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، تريزيجيه

وفضل الجهاز الفني لمنتخب مصر بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة دكتور محمد أبو العلا إراحة حمدي فتحي لاعب المنتخب وعدم مشاركته في ودية بلجيكا المقرر انطلاقها في الخامسة مساء اليوم.

 


مقاعد بدلاء الفراعنة أمام بلجيكا:

أحمد الشناوي، محمد عواد، أسامة جلال، مروان حمدي، محمود علاء، حسين السيد، عمر جابر، أحمد حسن كوكا، إمام عاشور، طاهر محمد، زيزو، مجدي أفشة.

تشكيل بلجيكا:

في حراسة المرمي: تيبو كورتوا

الدفاع: ألديرفيلدر – ديباست – سياتي – كاستاني .

الوسط : فيستل – فانكين – يانيك كاراسكو .

الهجوم:كيفين دي بروين – إيدين هازارد – باتشواي .

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى