بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

فيريرا يحسم موقفه من يوسف أسامة نبيه ويبلغ إدارة الزمالك

أجمعت تقارير عدة، أن البرتغالي فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك حسم أمره نحو جوهرة الزمالك يوسف أسامة نبيه.

وقالت التقارير، إن فيريرا أبلغ مجلس إدارة نادي الزمالك، بالإبقاء على مهاجم الفريق يوسف أسامة نبيه ورفض رحيله أو إعارته، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت التقارير، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، أبلغ إدارة نادي الزمالك، برفضه رحيل يوسف أسامة نبيه خلال الميركاتو الصيفي الحالي أو اعارته بأي شكل خصوصا,إنه كان من بين الأعمدة الرئيسية التي اعتمد عيلها فيريرا خلال المواجهات الكروية في النصف الثاني من الدوري المصري الممتاز.

يوسف أسامة نبيه

وكانت قد كشفت تقارير، أن يوسف أسامة نبيه تلقى عدة عروض من فرق الدوري المصري، من أجل استعارته من الزمالك هذا الصيف، قبل أن يرفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الاستغناء عنه،  والسبب أن يوسف أسامة نبيه، صاحب الـ 21 عاما يجيد اللعب في مركزي الجناح الأيسر والمهاجم الصريح، وتألق مع الزمالك الموسم الماضي وفي كافة لقاءاته.


جدير بالذكر، أن بعثة نادي الزمالك سوف تسافر إلى الكاميرون، غدا من أجل مواجهة إليكت سبورت التشادي،  يوم الأحد المقبل، في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

صفقات الزمالك

من ناحية أخرى، أعلن نادي الزمالك، تعاقده مؤخرا مع الثنائي السنغالي إبراهيما نداي والمغربي زكريا الوردي مجانا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، علاوة على التحضير للإعلان عن صفقات جديدة الفترة القادمة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى