بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بوروسيا دورتموندأخبار شامبيونزالميركاتوليفربولمانشستر يونايتد

فيرديناند يشجع بيلينجهام لاختيار مانشستر يونايتد على حساب ليفربول

شجع ريو فيرديناند، أسطورة دفاع مانشستر يونايتد الأسبق، الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب بوروسيا دورتموند، على الانتقال إلى صفوف الشياطين الحمر على حساب ليفربول، وذلك خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أكدت على اهتمام ريال مدريد ومانشستر يونايتد وليفربول، بالظفر بحدمات لاعب الوسط الشاب جود بيلينجهام، وسط منافسة شرسة بين الأندية الثلاثة.

فيرديناند يشجع بيلينجهام

وقال فيرديناند في تصريحات صحفية لموقع “بي بي سي” البريطاني: “مانشستر يونايتد في اتجاه صحيح الأن، بينما ليفربول يعاني بالفترة الحالية، لذلك أنا أشجع بيلينجهام على الانضمام لصفوف اليونايتد”.

وتابع: “لا أريد أن أقول إن ليفربول في تراجع، لكن هناك فرق أخرى لحقت به، وربما تجاوزته، إذا كنت محل بيلينجهام أو ديكلان رايس، وكلاهما أحد أكثر لاعبي الوسط المطلوبين في الصيف، وتحتم علي الاختيار بين مان يونايتد وليفربول، فلمن سأذهب؟”.


وأضاف: “فلننسى تاريخي مع اليونايتد، لكني سأذهب إليه في الحال، الشياطين الحمر يسيرون في الطريق الصحيح، ما يجعلهم ناجحين في المستقبل القريب”.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة ليفربول، في كلاسيكو إنجلترا، يوم غد “الأحد”، على ملعب أنفيلد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة السادسة والعشرون من البريميرليج.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي، برصيد 49 نقطة.

فيما يحتل ليفربول المركز السادس بجدول البريميرليج، برصيد 39 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى