بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات كأس أمم أفريقياأخبار شامبيونز

فيتوريا: هذه أسباب اختياري كهربا لقائمة المنتخب وضم عاشور

قبيل انطلاق مشوار إفريقي في تصفيات كأس أمم إفريقيا، علق البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، على ضم كل من محمود عبدالمنعم “كهربا”، والعديد من اللاعبين المتواجدين بالقائمة.

عودة كهربا

وشهدت قائمة منتخب مصر، عودة كهربا من جديد إلى قائمة الفراعنة، استعدادا لمباراتي مالاوي في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية، والتي ستقام في كوت ديفوار 2024.

وخلال المؤتمر الصحفي، اليوم قال فيتوريا:”محمود عبدالمنعم “كهربا”، أبهرني بالمستويات الكبيرة التي قدمها مع النادي الأهلي منذ ظهوره مع المنتخب وخوضه للمباريات. وتابع: “قمت بضمه بكامل إرادتي لأنه سيضيف الكثير للخط الهجومي لمنتخب مصر الفترة المقبلة.

إمام عاشور

وبخصوص نجم الزمالك السابق، إمام عاشور قال فيتوريا: “إنه وافق على زفاف إمام عاشور لاعب نادي الزمالك وإقامته يوم 21 من شهر مارس الجاري، لافتا: أن هذا سيساعد اللاعب على الاستقرار والظهور بمستوى متميز”.


قائمة منتخب مصر

وكان قد أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي روى فيتوريا قائمة اللاعبين النهائية لمعسكر شهر مارس، ويتخلله مباراتان أمام منتخب مالاوي يومى 24 و28 مارس الجاري في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024  والتي ستقام في كوت ديفوار.

محمد صلاح

وضمت القائمة المعلنة من جان الجهاز الفني لمنتخب مصر، القائمة الأولية للاعبين المحترفين، لمعسكر شهر مارس، وتضم كل من محمد صلاح و أحمد حجازى و أحمد حسن كوكا و طارق حامد وسام مرسى وأحمد حمدى ومصطفى محمد وعمر مرموش واللاعب إمام عاشور.

في سياق متصل، أعلن المدير الفني لمنتخب مصر، روي فيتوريا   كل من محمد الشناوى ومحمد هانى ومحمد عبد المنعم ومروان عطية وحمدى فتحى وأحمد عبد القادر واللاعب محمود كهربا، بينما أعلن فيتوريا  ضم كل من محمد صبحى وأحمد فتوح وأحمد سيد زيزو، من نادي الزمالك.

مواجهتي مالاوي

وكشفت مصادر، أن المدير الفني لمنتخب مصر، روي فيتوريا راقب مبارتي الأهلي والزمالك في دوري ابطال افريقيا قبل اعلان القائمة النهائية لمنتخب مصر.


 

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى