بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقياأخبار شامبيونز

فيتوريا: سنعمل على تصحيح أخطاءنا في دور 16 والمهم التأهل

قال البرتغالي روي فيتوريا، أن تأهل منتخب مصر لدور الـ16 في أمم أفريقيا جاء مستحقا لان اللاعبين بذلوا جهودا كبيرة”.

فيتوريا

وأوضح فيتوريا في تصريحات  وردا على الصعود الصعب بالقول: “هذا ليس مهمًا في هذه الوضعية الأهم هو التأهل، مضيفا:”نحن فريق يلعب كرة هجومية ولا ينتظر الخصم، وهناك بعض الأخطاء التي سنعمل على تصحيحها.

وتعادل منتخب مصر مع الرأس الأخضر، بنتيجة 2-2 خلال المباراة التي انتهت أمس وأقيمت على استاد فيليكس “هوفويت بوانيي” في إطار منافسات الجولة الثالثة في دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا.

منتخب مصر

وبخصوص تغيير المدينة، خلال جولة دور الـ16 وما اذا كان له تاثير على اللاعبين رد فيتوريا:” نعم فالمنتخب له 15 يومًا في نفس المكان، وربما تغيير الأجواء يمنح اللاعبين كسر الروتين ويعود بشكل إيجابي على الفريق، وسنستعد على أفضل نحو ممكن”، بنص تعبيره.


الشناوي

من ناحية ثانية، وفي صدمة حقيقية للمنتخب المصري، بعد تأهله بصعوبة لدور الـ16 في أمم افريقيا، غادر محمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة مباراة الرأس الأخضر مصابا، خلال الدقائق الأخيرة فيها.

وسقط محمد الشناوي على أرض الملعب، فور هدف التعادل وطالب بتدخل طبيب المنتخب من أجل تلقي العلاج. ثم غادر الحارس المصري أرض الملعب لصالح زميله محمد أبو جبل بعدما خرج متأثرًا بإصابته على مستوى الكتف، في صدمة للفراعنة بعد الوصول لدور الـ16.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى