بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الميركاتو

فولفسبورج يضم الكرواتي لوفرو ماي مقابل 20 مليون يورو

أعلن نادي فولفسبورج الألماني اليوم الأربعاء، تعاقده مع لاعب الوسط المهاجم الكرواتي لوفرو ماي قادما من فريق ستاد رين الفرنسي، بعقد لمدة خمس سنوات.

ولم يكشف فولفسبورج النقاب عن المقابل المادي للصفقة، لكن تقارير إخبارية أشارت إلى أنه يبلغ أكثر من 20 مليون يورو، لتصبح إحدى أكبر صفقات بطل الدوري الألماني عام 2009.

وتحدث المدير الرياضي لفولفسبورج، زباستيان شيندتسيلورتس، عن ماير قائلاً: إنه لاعب مبدع وموهوب للغاية، من الناحية الفنية أثبت قيمته على مدى العامين الماضيين في فرنسا.
وأضاف المدير الرياضي لفولفسبورج: لديه أيضاً الكثير من الخبرة على الصعيد الأوروبي، مما يجعلنا جميعاً سعداء للغاية لأننا توصلنا لتلك الصفقة.
وأوضح شيندتسيلورتس: سيعطينا لوفرو الآن المزيد من الخيارات في خط الوسط – بإمكانه اللعب في العمق، لكنه يجيد أيضاً اللعب على الأجنحة.
من جانبه، صرح ماير: أنا سعيد حقاً بإتمام انتقالي إلى فولفسبورج والدوري الألماني، وبالكاد يمكنني الانتظار لبدء العمل أخيراً، أريد مساعدة الفريق، وتقديم أفضل ما لدي من أجل المساهمة في تحقيق أهدافنا.
وخاض ماير البالغ من العمر 25 عاما 22 مباراة دولية مع منتخب كرواتيا، الذي شارك معه في نهائيات كأس العالم الماضية عام 2022 بقطر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى