بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبس

فورموسنيو: أثق في قدرات لاعبي فيوتشر قبل مواجهة الأهلي

أكد البرتغالي ريكاردو فورموسنيو مدرب فريق مودرن فيوتشر المصري لكرة القدم، أنه سيواجه فريقاً كبيراً في قدراته وإمكاناته، مشيراً إلى أن خصمه شارك بقوة في بطولة كأس العالم للأندية التي لعبت أخيراً في جدة.
وشدد ريكاردو فورموسنيو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراته مع الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري: الأهلي يملك أفضل اللاعبين المتاحين في مصر، إنه فريق شارك بقوة في كأس العالم للأندية وحقق نتائج جيدة، لكننا نؤمن بحظوظنا أيضا.
وأضاف البرتغالي: لن أتحدث عن خططي لكن سنكون واقعيين، سندافع عندما لا نملك الكرة وسنهاجم عندما نستحوذ عليها، وأثق جيداً في لاعبي فريقي وقدرتهم على اللعب بقوة في المباريات الحاسمة والنهائية.
وشدد مدرب فريق فيوتشر على أن فريقه سيسعى بقوة للفوز بلقب كأس السوبر المصري للمرة الأولى، خاصة أن الفريق لعب بشكل مميز في نصف النهائي، ولديه الطموح لمواصلة مسيرته وتحقيق البطولة في النهاية.
وخطف ريكاردو فورموسنيو الأضواء خلال المؤتمر الصحفاي لمباراة نصف النهائي بين فيوتشر وبيراميدز، بسبب اتصال هاتفي أجراه على الهواء مع المدرب المعروف جوزيه مورينيو صديقه، ليتعرض بعدها لغرامة مالية بسبب هذا التصرف.
الجدير بالذكر أن فريق مودرن فيوتشر يشارك في بطولة كأس السوبر المصري بالنظام الجديد، بصفته الحاصل على المركز الرابع في بطولة الدوري بالموسم الماضي، حيث فاز في نصف النهائي على بيراميدز وصيف الدوري بركلات الجزاء الترجيحية.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى