بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

فناربخشة ينفذ تهديده وينسحب من كأس السوبر التركي

نفذ نادي فناربخشة تهديده بخوض نهائي كأس السوبر التركي، اليوم الأحد، أمام جلطة سراي، بفريق دون 19 عاماً، كما أنه انسحب بعد نحو دقيقة فقط من بداية اللقاء، وذلك اعتراضاً منه على ما اعتبره سوء معاملة من الحكام، والاتحاد التركي للعبة.

بدأت المباراة التي احتضنها ملعب شانلي أورفا، وبعد 50 ثانية فقط تمكن متصدر الدوري جلطة سراي من تسجيل هدف عن طريق المهاجم الأرجنتيني المخضرم ماورو إيكاردي.

وبعد الهدف مباشرة، انسحب لاعبو فناربخشة من الملعب، وأمسك الحكم بالكرة وترك الآخر المستطيل الأخضر، قبل أن يعلن نهاية المباراة.

وكان نائب رئيس فناربخشة، إيرول بيلغيك، أعلن بداية هذا الأسبوع أن فريقه سيخوض المباراة بفريق الشباب، وأنهم سيغادرون ملعب المباراة قبل نهاية 90 دقيقة، وهو ما يعني خسارته للمباراة وللقب بشكل اعتباري بثلاثية نظيفة.


ويأتي تصرف مسؤولي فناربخشة، بسبب ما اعتبروه معاملة غير منصفة من قبل الحكام الأتراك، والاتحاد ضد ناديهم.

وكان فناربخشة طلب تأجيل لقاء السوبر بسبب خوضه ذهاب ربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، الخميس المقبل، في عقر دار أولمبياكوس اليوناني، إلا أن هذا الطلب قوبل بالرفض من الاتحاد الذين أوقف الأربعاء الماضي اثنين من لاعبي فناربخشة لمباراة واحدة، بعد أعمال عنف تخللتها مباراته أمام مضيفه طرابزون سبور، وشهدت اقتحام بعض مشجعي الأخير لأرض الملعب.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى