بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروباريال مدريد

فان دايك بعد الخروج أمام ريال مدريد: لم نفز عليهم أبدًا

اعترف مدافع فريق ليفربول، فيرجيل فان دايك، بعدم القدرة عى التفوق على ريال مدريد وهزيمتهم. قائلا: “في الفترة التي أمضيتها في ليفربول، لم أفز أبدًا في المباريات التي لعبناها ضد ريال مدريد، لذلك دائمًا ما أردنا تحقيق الفوز عليهم.. هكذا استهل فان دايك تصريحاته للموقع الرسمي لفريق ليفربول بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا.

فان دايك

وأوضح فان دايك، أعتقد أنه كانت لدينا بعض اللحظات الخطيرة في الشوط الأول. مردفا:”لقد سددوا بضع تسديدات من مسافة بعيدة، وكذلك لديهم الجودة التي يتمتعون بها مع بنزيما وسرعة فينيسيوس”. مشددا: كان الأمر صعبًا، لكني أعتقد أن الأمور كانت كان قد حُسمت في ليفربول، يقصد مباراة الذهاب، وهذا أكثر شيء مخيب للآمال”.

خروج ليفربول

وخسر فريق ليفربول، في مباراة إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، 1-0 على ملعب “سانتياجو برنابيو”. بهدف أحرزه كريم بنزيما.

وكان قد تلقى ليفربول، هزيمة ثقيلة في مباراة الذهاب، على ملعب “الأنفيلد” في شهر فبراير الماضي، بنتيجة 5-2. وهو ما صعب مهمة الفريق في مباراة العودة.


بنزيما يصنع الفارق

وحول سبب فشل فريق ليفربول، قال فان دايك:”ريال مدريد يستطيع الحفاظ على هدوئه حتى إذا وضعته تحت الضغط، أو كان يمر بلحظات صعبة”.

وتابع:”إذا نظرت إلى مودريتش، بنزيما، فهم صانعو الفارق وخاصة عندما يكونون تحت ضغط، لكن مع ذلك أعتقد أنه كان بإمكاننا التسجيل في الشوط الأول، وساعتها كانت ستكون مباراة مختلفة”.

عقدة ليفربول

وقالت تقارير، إن الفرق الإسبانية تحولت إلى عقدة مؤكدة بالنسبة لمدرب فريق ليفربول، الألماني يورجن كلوب، وهو ما أكدته الخسارة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وودع ليفربول بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل رسمي، على يد ريال مدريد، بعد الخسارة في مباراتي الذهاب 5-2 والعودة 1-0.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى