بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الإسباني

فالنسيا يواصل انتصاراته ويدك شباك قادش برباعية

واصل فريق فالنسيا انتصاراته للمباراة الثالثة على التوالي، وهذه المرة في عقر دار قادش 4-1، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد، ضمن الجولة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

انتهى الشوط الأول من المباراة التي أقيمت على ملعب نويفو ميرانديا في إقليم الأندلس بالتعادل بهدف في كل شبكة، وتقدم الفريق الضيف أولاً في النتيجة بهدف مبكر منذ الدقيقة الثامنة بتوقيع المهاجم الشاب أوجو دورو.

ولكن نجح قادش في إدراك التعادل في الدقيقة الحادية والعشرين من ركلة جزاء سجلها روبين ألكاراز.

الشوط الثاني شهد تفوقاً كبيراً من جانب فالنسيا الذي ترجم لاعبوه هذه الأفضلية لثلاثة أهداف، بدأت في الدقيقة الثانية والخمسين عن طريق دييجو لوبيز، وبينما كان أصحاب الأرض يبحثون عن هدف التعادل أطلق خافي جيرا رصاصة الرحمة على آمالهم بهدف ثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع. ثم في الدقيقة الثامنة من الوقت الضائع، اختتم خيسوس فاسكيز رباعية الضيوف.


وواصل فريق المدرب روبين باراخا سلسلة نتائجه الإيجابية بانتصاره الثالث على التوالي، وهو الثامن هذا الموسم.

واقتنص الفريق الملقب بالخفافيش نقطتهم التاسعة والعشرين في المركز الثامن، بينما سقط الفريق الأندلسي في فخ الخسارة الثانية على التوالي، التاسعة هذا الموسم.

وفشل قادش في تذوق طعم أي انتصار للجولة السادسة عشرة على التوالي، وتحديداً منذ فوزه 3-1 في الجولة الرابعة على فياريال مطلع سبتمبر الماضي، ليبقى ضمن منطقة الخطر بـ15 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى