بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونزريال مدريد

فالنسيا يهدد رودريجو بسبب تصريحاته عن واقعة ملعب ميستايا

هدد نادي فالنسيا الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، باتخاذ إجراءات قانونية ضد رودريجو مهاجم فريق ريال مدريد.

ويأتي هذا التهديد بعد إدلاء لاعب الريال بتصريحات وصفها النادي الملقب الخفافيش بالكاذبة، عندما قال إن الجماهير في ملعب ميستايا، معقل الفريق الأندلسي، شاركوا في هتافات عنصرية تجاه زميله في الفريق البرازيلي فينيسيوس جونيور الشهر الماضي.

كان فالنسيا يشير إلى تصريحات رودريجو خلال مؤتمر صحفي عقده اللاعب أثناء وجوده في معسكر المنتخب البرازيلي، أمس الأربعاء، قبل مباراة ودية أمام منتخب غينيا بعد غد السبت.
وكتب فالنسيا في بيان: مثل هذه التصريحات هي أكاذيب خطيرة تساهم في جلب العار لقاعدة جماهيرية نموذجية بطريقة غير عادلة تماما.
كان فينيسيوس جونيور ضحية لعدة حوادث عنصرية خلال موسم الدوري الإسباني المنتهي، حيث كان آخرها في مباراة الريال ضد مضيفه فالنسيا يوم 21 مايو الماضي.
وهدد فينيسيوس بمغادرة الملعب في الشوط الثاني من عمر المباراة بعد تعرضه لهتافات مزعومة من الجماهير.
وفي حديثه عن الواقعة، قال رودريجو أمس: كنت في ميستايا، رأيت الملعب بأكمله يهتف: «قرد»، هذا يحدث لي، أنا أسود البشرة أيضاً، وأحياناً لا أراه، لكن في تلك اللحظة رأى فينيسيوس ذلك.
وأضاف رودريجو: عندما رأيت ما حدث بالفعل، كنت حزيناً للغاية، كان يوما صعبا.
وطالب فالنسيا رودريجو بتصحيح هذه التصريحات الكاذبة وهدد باتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة للدفاع عن شرف النادي وجماهيره على حد قولهم.
وشدد فالنسيا مرة أخرى، نريد أن نؤكد إدانتنا القوية لأي نوع من العنصرية أو العنف، وهو ما يتضح من فرضنا حظراً مدى الحياة ضد المشجعين الثلاثة المتورطين في هذا الحادث المؤسف.
واختتم فالنسيا بيانه مؤكداً: نطالب بأقصى درجات الاحترام لمشجعينا و ألا يتم مهاجمتهم بمعلومات كاذبة وخادعة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى