بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزريال مدريد

فاتورة الكلاسيكو.. إصابة كبيرة لـ”رونالدو أراخو” بصفوف برشلونة

بما يكشف عن فاتورة ضخمة، دفعها برشلونة بعد الانتهاء من مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد وتحقيق الفوز بها،  كشف برشلونة  إصابة المدافع الدولي، رونالد أراوخو، على مستوى الفخذ، ومن ثم سيغيب عن صفوف منتخب أوراجواي، في فترة التوقف الدولي ضد اليابان وكوريا الجنوبية.

بيان رسمي

وفي بيان رسمي عبر عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال برشلونة:”الفحوصات الطبية تظهر إصابة رونالد أراوخو في الوتر العلوي للفخذ الأيسر،  وتابع:”مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة”.

في سياق متصل، قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو”  في هذا الصدد، أن المدافع رونالد أراوخو، عانى من آلام في عضلة المقرب، أثناء خوض الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

اصابة أراخو

وتابعت صحيفة ديبورتيفو:” أن أراوخو أرسل إشارة إلى مقاعد البدلاء أثناء المباراة، بأنه يعاني من إصابة، لكنه صمد حتى نهاية اللقاء وقدم أداءً رائعًا”، وفق التقرير.


وأردفت: “اللاعب ثلجًا على مكان الإصابة، وسيجري فحوصات طبية بالرنين المغناطيسي، اليوم الاثنين، لمعرفة سبب هذه الآلام.

خسرنا الدوري

من جانبه قال تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، في تصريحات نشرتها “آس”الاسبانية، أن فريقه خسر تقريبًا لقب الدوري الإسباني، بعد فوز برشلونة في الكلاسيكو. فيما شدد لكنه شدد على ضرورة الفوز في كأس ملك إسبانيا، وكذلك دوري أبطال أوروبا، ومواصلة القتال بحسب قوله.

وواصل كورتوا:”نعم، يجب أن نكون صادقين، سنواصل القتال، لكن هناك فارق في أربع مباريات. مردفا:”الأمر صعب، لا شيء مستحيل، لكن … سيتعين علينا المجيء إلى هنا للفوز والتأهل بكأس ملك إسبانيا”. وفق وعده.

تقدم برشلونة

وبنتيجة أمس، يواصل فريق برشلونة الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة. بينما يحتل ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، واتسع الفارق بينهما لـ12 نقطة لصالح برشلونة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى