بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديأخبار شامبيونزدوري أبطال آسيا

غيابات مؤثرة في صفوف الهلال السعودي قبل نهائي دوري أبطال آسيا بالغد

قبل ساعات من انطلاق إياب نهائي دوري أبطال آسيا، تضرب صفوف الهلال السعودي غيابات هامة ومؤثرة أمام أرواوا الياباني.

غيابات الهلال

ووفق تقارير، يفقد الهلال السعودي، 3 عناصر خلال مواجهة أوراوا ريدز الياباني، وذلك  في إطار منافسات إياب دور نهائي دوري أبطال آسيا والمقررة ظهر غدٍ السبت.

ومن المرتقب،  أن يحل فريق الهلال السعودي، ضيفًا على نظيره أوراوا الياباني،  وذلك ظهر غدًا السبت في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في مواجهة حاسمة ومرتقبة.

الدوسري والفرج

ويغيب عن الهلال السعودي، خلال مواجهة الاياب في الغد، ثلاثي الهلال السعودي، سالم الدوسري بسبب طرده في مباراة الذهاب، وكل من سلمان الفرج وياسر الشهراني بسبب الإصابة.


وكانت قد انتهت مباراة الذهاب، التي جمعت بين الهلال السعودي وأوراوا الياباني، والتي أقيمت في الرياض، على أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي، وذلك بالتعادل الإيجابي 1-1.

ويسعى الهلال السعودي، وذلك لحصد اللقب الخامس له في آسيا، على حساب أوراوا الياباني، غدًا السبت، في مواجهة حاسمة.

رامون دياز

وقال المدير الفني للهلال السعودي، رامون دياز، في تصريحات قبل المباراة:”أنا فى اليابان لهدف واحد فقط؛ وهو قيادة الهلال للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا. مضيفا:”لا نخشى تواجد 60 ألف مشجع ياباني فى ملعب سايتاما، واصفًا إياهم بـ”الحافز الإضافي لنادي الهلال السعودي”. خلال المباراة.

وأضاف دياز: “من يعمل فى الهلال السعودي لا يخاف أبدًا، الهلال لم يحقق النتيجة التي كان يريدها في الذهاب، ولكنه قادر على العودة في الإياب، فهو في النهاية”.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى