بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالترجي

غيابات بالجملة تضرب صفوف الأهلي قبل مواجهة الترجي بدوري الأبطال

قبيل مواجهة هامة للنادي الأهلي أمام الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، الجمعة المقبلة. تضرب الغيابات صفوف النادي الاهلي قبل المواجهة المرتقبة وذلك للتأهل للدور النهائي.

الأهلي والترجي

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الترجي التونسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، الجمعة القادمة.

وتتصدر غيابات الأهلي في مباراة الترجي، كل من رامي ربيعة، أكرم توفيق، رأفت خليل، محمد الضاوي، كريم فؤاد، محمود متولي وذلك بداعي الإصابة. ومن المفترض أن تنطلق مباراة الأهلي والترجي في تونس يوم 12 مايو الحالي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسط ترقب كبير لفعالياتها. فيما ستنطلق مباراة العودة بين الترجي التونسي، والأهلي يوم 19 مايو الجاري في القاهرة، في مواجهة واعدة.

دوري أبطال افريقيا

وصعد الأهلي، إلى الدور نصف النهائي بعدما تخطى عقبة الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي، بنتيجة 2-0 مقابل لا شيء، في مباراتي الذهاب والإياب.


السوبر المصري

وعلى الناحية الثانية، صعد الترجي التونسي للدور نصف النهائي بعدما تخطى عقبة شبيبة القبائل الجزائري في الدور ربع النهائي. وتوج الأهلي بلقب السوبر المصري، وذلك بعد الفوز على بيراميدز 1-0، سجله علي ‏معلول من ضربة جزاء، وبعدما اعتذر الزمالك عن اللقاء.

وأقيمت مباراة السوبر المصري، بين الأهلي وبيراميدز على استاد محمد بن زايد بدولة الإمارات، ‏ليضيف الفريق اللقب الـ13 في تاريخ النادي في مباريات السوبر.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى