بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

اتليتكو مدريدأخبار شامبيونزبرشلونة

غضب داخل أتلتيكو مدريد بعد إهانة من جانب فيليكس لصالح برشلونة

اشتعل الغضب بين جدران أتلتيكو مدريد، بعد تصريحات مهينة من اللاعب جواو فيليكس والتي أعرب فيها عن حلمه باللعب في صفوف برشلونة، وأن ذلك كان حلمه!

أتلتيكو مدريد

وأكدت تقارير صحفية، غضب أتلتيكو مدريد من لاعبه جواو فيلكس بعد تصريحاته المهينة والتي أدلى بها جواو فيليكس بشأن الانتقال إلى نادي برشلونة.

وقال فيليكس، في تصريحات، إنه يحسب اللعب لبرشلونة وأن النادي الكتالوني لطالما كان خياره الأولي، ويحلم بإرتداء قميص البلوجرانا منذ الطفولة، بحسب كلامه وهو ما أشعل الغضب في نفوس مسؤولي أتلتيكو مدريد.

بيع فيليكس

وقالت سبورت في تقرير لها، إن التصريحات أشعلت غضب مسؤولي أتلتيكو مدريد، وشعر جماهير الأتليتي بالإهانة. واضافت: إنهم طالبوا ببيع اللاعب لأي نادي غير برشلونة.


وتابعت الصحيفة، أن أتلتيكو مدريد، لا يمانع بيع جواو فيليكس، لكنه يشترط الحصول على عرض مالي جيد، أو إجراء صفقات تبادلية بالحصول على خدمات أنسو فاتي أو فيران توريس من برشلونة.

أزمة جواو فيليكس

وكان قد انضم فيليكس، إلى أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو قادمًا من بنفيكا في 2018، ولكنه لم يتأقلم تحت قيادة المدرب دييجو سيميوني في الروخي بلانكوس منذ انضمامه.

وقضى فيليكس نصف الموسم الماضي معارا من أتلتيكو مدريد إلى تشيلسي، ولكنه عاد بعد نهاية الإعارة مرة أخرى إلى الروخي بلانكوس، وارتبط مجددا بإمكانية الرحيل.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى