بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

قطر 2022أخبار شامبيونز

“علي التحلي بالصبر”.. أول رد من كامافينجا على سبب وجوده على مقاعد البدلاء

قال إدوارد كامافينجا، إن عليه التحلي بالصبر، وهو لايريد أن يكون بديلا بالتأكيد وأن يشارك في مباريات منتخب فرنسا في كأس العالم.

وحلل كاما فينجا ، نجم خط وسط منتخب فرنسا وضعه الحالي في فريق الديوك خلال بطولة كأس العالم قطر 2022. حيث لم يشارك كامافينجا في أي مباراة مع منتخب فرنسا، خلال المواجهتين الماضيتين أمام كل من أستراليا والدنمارك.

الفرصة ستأتي

وشدد كامافينجا في تصريحات لموقع “جول” العالمي: “عليّ التحلي بالصبر، لا أريد أن أكون بديلًا بالتأكيد، ولكن طوال مسيرتي أدرك أن اللحظة المناسبة تأتي دون ميعاد. مردفا: يجب أن أتعلم وستأتي الفرصة آجلًا أم عاجلًا”.

وواصل كامافينجا،”لا أستطيع القول إنني أحب ذلك. مردفا: الجلوس على مقاعد البدلاء ليس لطيفًا، لكن عليك التحلي بالصبر، ليس أمامي سوى ذلك الآن، وأقاتل في التدريبات من أجل أن أحصل على الفرصة”.


أكثر من مركز

واختتم كاما فينجا، بما أنني ألعب في أكثر من مركز، فأنا أتعلم من كاسيميرو ومودريتش، وكذلك توني كروس، يجب أن أكون أكثر استقرارًا في الدفاع، وأكثر شراسة من الناحية الهجومية على حد قوله.

ومن المرتقب، أن تلتقي تونس وفرنسا في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت “القاهرة” على ملعب “المدينة التعليمية” بقيادة الحكم النيوزيلاندي الدولي، ماتيو كونجر، ضمن نهائيات كأس العالم.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى