بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

علام يحسم مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر ويكشف تفاصيل الدورة الودية

قال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، جمال علام إنه يرفض أن يزايد أحد على وطنية الدولي المصري محمد صلاح، وإنه سكون متواجدا خلال معسكر يونيو المقبل. مشيرا: أنه اذا حسمت مصر مباراتي يونيو فستتأهل لكاس العالم بنسبة 80%.

جمال علام

واوضح جمال علام، في تصريحات تلفزيونية، أن مدرب المنتخب حسام حسن أصر على المشاركة في الدورة الدولية الودية، من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين واختبار العناصر الأساسية بالتشكيلة.

دورة ودية

وبخصوص الغاء تنظيم البطولة في الامارات واقامتها في مصر، رد جمال علام أن الشركة المنظمة تقاعست عن بعض الأمور للمنتخبات الأربعة، المشاركة في البطولة وتم التواصل مع الاتحادات، وتم الاتفاق على تنظيمها بالقاهرة. مشيرا: أن اللجنة المنظمة سهلت كل شيء للمنتخبات المشاركة في البطولة، ووفرت كل متطلباتهم.

وبخصوص موعد وصول منتخب كرواتيا لمصر، قال علام إنه سيصل يوم 21 مارس الجاري.


محمد صلاح

وحول وضع محمد صلاح في المنتخب مع تولي حسام حسن مقاليد الأمور، رد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، من المؤكد أن محمد صلاح سيتواجد في المعسكر المقبل في شهر يونيو، وأرفض أن يزايد أحد على وطنيته. مردفا:” يهمنا قيمة محمد صلاح كلاعب في التواجد، وفي نفس الوقت نحقق له كل رغباته خلال الفترة الحالية”، بنص تعبيره.

منتخب مصر

ومن المنتظر أن، يخوض منتخب مصر أولى مبارياته الودية الجمعة المقبل أمام نيوزيليندا، في بطولة ودية دولية، فيما يستعد لاستكمال مشوار تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، بمواجهة منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى