بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الودادأخبار شامبيونز

عقوبة مالية ضخمة على الوداد المغربي بسبب مهاجم الأهلي السابق

كشفت تقارير مغربية، توقيع عقوبة قاسية على الوداد المغربي، بسبب مهاجم الاهلي السابق والتر بواليا بعد فسخ النادي تعاقده معه مؤخرًا، دون منحه تعويض مناسب.

عقوبة ضخمة

وأوضحت التقارير، أن المهاجم الكونغولي حصل على حكم لصالحه ضد الوداد المغربي، لعدم حصوله على مستحقاته المالية بعد فسخ التعاقد معه، بحسب ما هو متوافر.

وكشف موقع “FootDRC”، في تقرير له بخصوص الموضوع، أن الكونغولي، بواليا حصل على حكم لصالحه بالحصول على 680 ألف دولار تقريبًا من الوداد بالإضافة إلى 5% كفائدة إضافية.

بواليا

وشدد الموقع المغربي، بحسب التقرير أنه إذا لم يدفع الوداد المغربي، ما عليه من مستحقات، المبلغ فإنه قد يتعرض لإيقاف القيد، وهو القرار الذي تم إصداره من الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا بسبب فسخ التعاقد دون أي سبب أو مبرر من قبل النادي المغربي.


الأهلي

وكان قد انضم بواليا، إلى الأهلي قبل نحو عامين وبالتحديد عام 2021 ولكنه لم يقدم المستوى المنتظر منه، أنذاك ليقرر النادي إعارته عدة مرات، وذلك قبل رحيله بشكل نهائي خلال الصيف الماضي.

واستهدف الوداد المغربي، التعاقد مع بواليا كبديل لمهاجمه، بولي جونيور سامبو، الذي كان في مفاوضات للانتقال إلى الدوري السعودي،  ولكن فشلت الصفقة.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى