بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

“عزيزي كيبا”.. رسالة خاصة من رئيس ريال مدريد للحارس الجديد

وجه رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز الشكر للحارس الاسباني كيبا، بعد انضمامه رسميا للنادي الملكي . كما وجه له رسالة خاصة.

رئيس ريال مدريد

وقال بيريز  خلال المؤتمر الصحفي لتقديم الحارس كيبا:”نحن نعرف ما تعنيه هذه اللحظة بالنسبة لك كيبا. وتابع:”أود أن أشكرك على قرارك بأن تكون جزءً من هذا النادي، على الرغم من العروض التي تلقيتها من فرق كبيرة في أوروبا”.

إعارة كيبا

ووقع الحارس الاسباني كيبا، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع ريال مدريد، حتي يونيو 2024، لتعويض إصابة الحارس الاساسي تيبو كورتوا.

قيم ريال مدريد

وفي تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قال بيريز موجها كلامه للحارس الجديد:”عزيزي كيبا، يمكن لعدد قليل فقط أن يعيش المشاعر التي ستعيشها، مرحباً بك في منزلك الجديد”، وواصل:”عزيزي كيبا، أنت بالفعل لاعب في ريال مدريد، أن عملك وتفانيك قد أوصلك إلى هنا، ستشعر بمشاعر اللعب في سانتياجو برنابيو، محاطاً بقاعدة جماهيرية فريدة من نوعها”، بحسب قوله.


واختتم بيريز رسالته:”لقد تم تشكيل أسطورة نادينا بالقيم التي لها علاقة بطريقة مواجهة التنوع. مواصلا: أقول دائماً إن كونك مدريديستا هو طريقة لفهم الحياة. وموقف لمواجهة أصعب التحديات، هذه القيم تمثل كل ما نحن عليه، والتحسين المستمر، وفق نص رسالته.

سعيد للغاية

من جانبه شدد الدولي الإسباني، كيبا أريزابلاجا، حارس مرمى ريال مدريد الجديد على سعادته التامة بهذه الخطوة.

وأعرب كيبا عن تقديم كل الدعم والعناق لأردا جولر وتيبو كورتوا وإيدير ميليتاو، لأنهم يمرون بأصعب لحظة في كرة القدم، يقصد بعد اصابتهم بالرباط الصليبي.

أثق في نفسي

واختتم كيبا:”أتمنى الاستمرار في ريال مدريد بعد الإعارة، ولدينا الوقت لتقييم كل شيء. متابعا: سنرى ما سيحدث بعد ذلك لكنني أثق في نفسي، بحسب قوله.


وانضم حارس المرمى كيبا إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، معارًا من تشيلسي لمدة موسم، بعد إصابة تيبو كورتوا بقطع في الرباط الصليبي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى