بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

عرض كندي وآخر إنجليزي لضم هازارد بالصيف وهذا رد الريال

في الوقت الذي خرج فيه المهاجم البلجيكي، هازارد من حسابات المدير الفني لفريق ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي تماما طوال الموسم، واستبعاده من غالية المباريات إن لم يكن كلها.

عرض كندي

أكدت تقارير أسبانية، تلقي ريال مدريد عرضا رسميا عرضا من جانب أحد أندية الدوري الكندي، من أجل ضم هالاند خلال الميركاتو الصيفي المقبل. وذلك في ظل رغبة إدارة الملكي في رحيله نهاية الموسم الجاري.

موافقة أنشيلوتي

واوضحت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية، في تقرير لها، إن ريال مدريد تلقى عرض رسمي لضم إيدين هازارد، من نادي في الدوري الكندي للحصول على خدمات هازارد نهاية الموسم الجاري بشكل رسمي.

وتابعت: أن أنشيلوتي، وافق رسميا على رحيله نهائية الموسم الحالي، وإنه أبلغ فلورنتينو بيريز رئيس النادي برحيله بنهاية الموسم الجاري بشكل نهائي.


عرض إنجليزي

في سياق متصل، قالت تقارير بريطانية، إن هناك نادي إنجليزي، لم يتم الكشف عنه بعد، يرغب في التعاقد مع إيدين هازارد من نادي ريال مدريد بداية من الموسم المقبل، خاصة وأن اللاعب بات قريبا من الرحيل عن ريال مدريد.

وعلى ناحية ثانية، يترقب الكثيرون موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا، اليوم الاحد، فى السابعة والنصف مساء اليوم، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة فالنسيا:

حراسة المرمى ويتواجد فيها:-

تيبو كورتوا.


في خط الدفاع ويضم كل من:-

لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديجر، ناتشو، فيرلاند ميندي.

خط الوسط ويضم كل من:-

فالفيردي، تشواميني، داني سيبايوس.

خط الهجوم وفيهه:-


ماركو أسينسيو، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

 

 

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى